شبكة النبأ المعلوماتية

فرقة العباس القتالية توجه طلبا للدفاع

twitter sharefacebook shareالسبت 14 ايلول , 2019

النبأ للأخبار

وجهت فرقة العباس القتالية، يوم السبت، طلبا إلى وزير الدفاع، لفتسلم احد الضباط مسؤولية الفرقة وذلك خلال زيارة قيادة الفرقة إلى مقر وزارة الدفاع.

وذكر الاعلام المركزي للفرقة، في بيان، ان "قيادة فرقة العباس القتالية ( اللواء 26 حشد شعبي ) عقدت اجتماعا مع وزير الدفاع نجاح الشمري، استئذنت خلاله إيكال مهمة قيادة قواتها من النخبة لأحد ضباط الجيش العراقي والذي عمل معها منذ بداية تأسيسها وشارك في معارك عدة والذي يشغل ضابط الارتباط بين قيادة عمليات الفرات الاوسط وقيادة الفرقة"

وأضاف البيان، أن "هذا يندرج في مبدأ الثقة العالي التي توليها الفرقة لضباط الجيش العراقي والذي كان له دور في حماية الأمة والدفاع عنها في مختلف مراحل التحديات المختلفة".

وأوضح، انه "من المقرر اكتمال إلتحاق بعض قطعات فرقة العباس القتالية بوزارة الدفاع في غضون الشهرين المقبلين".

وأشار إلى انه "تم التفاهم على رفع مستوى التنسيق والتعاون بين العتبة العباسية والوزارة لغرض متابعة بعض حالات شهداء القوات المسلحة الذين تأخرت معاملاتهم التقاعدية من خلال لجنة مختصة في العتبة العباسية".

وأكدت قيادة فرقة العباس انها تتوسم في الوزارة خيرا في تعزيز سيادة القوات المسلحة على سماء الوطن وحماية قواته الأرضية من كل اعتداء غاشم، كما اكدت استعداد تشكيلاتها الفنية لدعم جهود الوزارة في التطوير والتقنيات الحديثة وبما يتناسب مع التحديات الحالية والقادمة. انتهى/ ع

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات