شبكة النبأ المعلوماتية

بابل: القبض على 30 مطلوب بينهم متهم بالإرهاب

twitter sharefacebook shareالسبت 14 ايلول , 2019

النبأ للأخبار

أعلنت قيادة شرطة بابل، يوم السبت، عن القبض على 30 مطلوبا صادرة بحقهم مذكرات قبض من المحاكم المختصة بينهم متهم بالارهاب.

وذكرت القيادة في بيان، "تمكنت دوريات ومفارز المديريات والأقسام التابعة لها من القاء القبض على ( 30) مطلوب للعدالة صادرة بحقهم مذكرات قبض من المحاكم المختصة وفق مواد جنائية ومخالفات قانونية متنوعة خلال 24 ساعة الماضية إثر تنفيذها ممارسات أمنية لتعقب المطلوبين في مناطق متفرقة".

واضاف البيان، أن "من بين المعتقلين متهم مطلوب وفق المادة ( 4 ) من قانون مكافحة الإرهاب أُلقي القبض عليه من قبل مفارز سيطرة الشهيد سلام شنون عند محاولته التسلل الى المحافظة من الجهة الشمالية، بعد تدقيق ومقاطعة معلومات مستمسكاته الثبوتية ، مع قاعدة البيانات الموجودة في السيطرة حيث تبين أنه مطلوب الى شرطة محافظة صلاح الدين".

وتابع، "تم تسليمه الى الجهات ذات العلاقة، فيما تمكنت مفارز الشرطة المتواجدة ضمن مرقد العلوية شريفة بنت الامام الحسن(ع)، من إعتقال شخصين بالجرم المشهود لحيازتهما أوراق ماليه من العملة العراقية مزوّرة فئة عشرة الآف دينار بعد ورود بلاغ عنهما من قبل أصحاب المحلات القريبة من المرقد".

وأشار البيان إلى، أن "القوات الامنية نقلت جميع المعتقلين الآخرين الى مراكز الاحتجاز الامني لإستكمال باقي الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم بغية عرضهم على القضاء". انتهى/ ع

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات