شبكة النبأ المعلوماتية

محمد حميد يقر بخطأه ويعتذر للجماهير

twitter sharefacebook shareالجمعة 06 ايلول , 2019

أقر حارس مرمى المنتخب الوطني محمد حميد، بالخطأ الجسيم الذي كلف فريقه هدف التقدم للبحرين، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس في المنامة ضمن التصفيات المزدوجة لكأس آسيا والعالم.

وقال محمد حميد في تصريح صحفي "قبل كل شيء أعتذر للجماهير وللملاك التدريبي على الخطأ الذي ارتكبته في المباراة، وأنا اتحمل مسؤولية الهدف بالكامل، لكن الحمد الله عوضت ذلك في رد كرات خطرة جداً، وبالتالي الخطأ وارد في كرة القدم وحاولت تجاوز الخطأ والتركيز على المباراة من أجل التعويض ونجحت في ذلك".

وبين، أن "نتيجة التعادل جيدة في ملعب المنافس، خصوصا وأن الفريق اكتمل بوقت متأخر وغياب اللاعبين المحترفين في بطولة غرب آسيا لم يمنحنا فرصة إعداد مثالية، مع ذلك خرجنا من المباراة بنقطة تعد إيجابية".

وأوضح أن المنتخب العراقي بحاجة إلى دعم الجميع، ونحن من واجبنا الاجتهاد للمنافسة على إحدى بطاقات مونديال قطر 2022 ونتمنى أن نوفق بتحقيق حلم الجماهير.

وكان المنتخب العراقي أقتنص تعادلًا قاتلًا بنتيجة (1-1)، من مضيفه البحرين، في اللقاء الذي أقيم اليوم الخميس، بمستهل مشوار المنتخبين ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وأمم آسيا 2023.

وتلقى المنتخب الوطني هدفاً غريباً من قبل نظيره البحريني نتيجة الخطأ الذي ارتكبه الحارس محمد حميد، الذي أهدى أصحاب الأرض الهدف الأول بطريقة غريبة للغاية في الدقيقة 9، ساهم بالتأثير على معنويات زملائه لما تبقى من المباراة.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات