استعدادات العتبة الحسينية لاستقبال العزاء المليوني ركضة طويريج

twitter sharefacebook shareالثلاثاء 03 ايلول , 2019

أعلن قسم الصيانة في العتبة الحسينية المقدسة، اليوم الثلاثاء، عن المباشرة بفرش المداخل الرئيسية للصحن الشريف بالاتربة، استعدادا للعزاء المليوني ركضة طويريج.

وقال رئيس قسم الصيانة كريم الانباري في تصريح، إن "الاستعدادات الخاصة بيوم عاشوراء قائمة ومتواصلة على مدار الساعة فهيئة الكوادر الفنية والخدمية في قسم الصيانة كل المستلزمات التي يحتاجها المشارك في يوم العاشر من محرم الحرام في العزاء المليوني المعروف بالإضافة الى تهيئة المداخل الرئيسية للصحن الحسيني الشريف".

وأضاف، ان "قسم الصيانة بكافة وحداته قام بتهيئة المداخل الرئيسية للصحن الحسيني الشريف الخاصة بدخول وخروج موكب العزاء المليوني وذلك لمنع التساقط المعزين أثناء أداء العزاء المليوني المعروف بـركضة طويريج".

وأكد المهندس عبد الحسن محمد مظلوم، ان "وحدة البناء التابعة الى قسم الصيانة باشرت بفرش المداخل الرئيسية للصحن الحسيني الشريف بـالأتربة والقيام بتسويتها وتشمل أبواب الدخول اثنين منها باب القبلة وباب الرجاء وأبواب الخروج اربعة منها باب قاضي الحاجات وباب الشهداء وباب الكرامة وباب السلام".

يذكر ان زيارة عاشوراء من الزيارات الكبيرة والمهمة وخصوصا المشاركة في العزاء المليوني المعروف بـعزاء أو ركضة طويريج. انتهى/ ف

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات