شبكة النبأ المعلوماتية

من مختلف الجنسيات.. تصديق اعترافات 189 من العاملين بصالات القمار وزبائنها في بغداد

twitter sharefacebook shareالثلاثاء 27 آب , 2019

النبأ للأخبار

اعلن مجلس القضاء الاعلى، يوم الثلاثاء، تصديق أقوال 189 متهما من العاملين في قاعات الروليت وزبائنها في بعض فنادق العاصمة بغداد بينهم جنسيات أجنبية.

وقال المركز الإعلامي للمجلس، في بيان، تلقت وكالة النبأ للأخبار نسخة منه، "صُدقت اعترافات 189 متهما من العاملين في قاعات الروليت وزبائنها"، لافتا إلى، أن "الأجانب العاملين في تلك القاعات الموقوفين حاليا هم (40) شخصا بينهم (24) امرأة، من جنسيات تركية وبنغلاديشية وأوكرانية وجورجية وروسية".

وأضاف، أن "الأجانب العاملين في تلك القاعات أغلبهم دخل العراق بصورة رسمية إلا أنهم لا يمتلكون إقامة ويطلق عليهم لقب (دلر)"، مبينا، ان "الموقوفين الآخرين زبائن لتلك القاعات بينهم ضباط ومنتسبون إضافة إلى موقوفين من دوائر حكومية وكسبة".

وأشار البيان إلى، أن "عملية القبض عليهم تمت بالتنسيق مع مكتب المفتش العام في وزارة الداخلية وقد تم إيقافهم وفق أحكام المادة 456 من قانون العقوبات العراقي".

يذكر إن مجلس القضاء الأعلى وجه خلال جلسته الأخيرة المحاكم باتخاذ الإجراءات القانونية السريعة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية المختصة بحق مرتكبي جريمة لعب القمار وإدارة الصالات المعدة لذلك ووجه بتشديد فرض العقوبة. انتهى/ ع

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات