شبكة النبأ المعلوماتية

بالصور.. موظفو الإسكان والأعمار يتظاهرون في كربلاء للمطالبة بتثبيتهم

twitter sharefacebook shareالأثنين 26 آب , 2019

كربلاء/ عبد الله عدنان

تظاهر العشرات من موظفي وزارة الأعمار والإسكان والبلديات أمام مبنى المحافظة صباح اليوم الاثنين، مطالبين بالإسراع بتحويلهم إلى عقود وصرف رواتبهم في وقتها خصوصاً أن أغلبهم مستمر بالخدمة منذ 15 سنة.

وقال المتظاهر باقر علي في حديث لوكالة النبأ للأخبار، "نحن نخدم في دوائرنا منذ 15 سنة ولازلنا على الأجر اليومي اخذوا معاملاتنا من اجل تحويلنا إلى عقود منذ ثلاثة اشهر ولازلنا إلى الآن نعمل بشكل مؤقت".

فيما قال المتظاهر عباس فاضل "نجدد اليوم مظاهراتنا للمرة الثانية نحن نتعامل بشكل مباشر مع مواد سامة وخطرة دون الحصول على أي خطورة من دوائرنا".

واضاف في حديث لوكالة النبأ للأخبار، أن "رواتبنا قليلة جداً 300 الف دينار فقط لا تسد الجهود التي نبذلها بينما موظفو البلدية يستلمون 405 منذ شهرين تقريباً".

من جهته قال رئيس لجنة خدمات البلدية في مجلس المحافظة جاسم حميد في حديث لوكالة النبأ للاخبار عقب لقائه بالمتظاهرين، "استمعنا إلى مطالب المتظاهرين المشروعة، بعض الدوائر تتخذ اجراءات قد يجدون فيها نوع من الظلم والتعسف بعض الأمور فيها خلل وبعضها وفق القانون".

واضاف حميد، "استلمنا مطالب المتظاهرين وسنعمل من هذه اللحظة على معالجة هذه الاجراءات اذا كانت على مستوى الحكومة المحلية فستكون معالجتها بشكل مباشر واذا كانت على الحكومه المركزية ستكون لنا متابعة بكتب رسمية اما فيما يتعلق بالعقود فتم رفع كل معاملاتهم الى الوزارة و ننتظر انتهاء الاجراءات الرسميه". انتهى/ ع

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات