شبكة النبأ المعلوماتية

القبض على امراة قامت بقتل ابن زوجها في المثنى

twitter sharefacebook shareالأحد 25 آب , 2019

النبا للأخبار

اعلنت قيادة شرطة المثنى، عن القاء القبض على امرأة قامت قتل طفل يبلغ من العمر ستة سنوات شمال غرب المحافظة.

وذكر اعلام شرطة المحافظة، حصلت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه اليوم الاحد، انه "وردت معلومات اولية دقيقة إلى مديرية شرطة قضاء الرميثة مركز شرطة الهلال شمال غرب المحافظة على وجود جثة تعود إلى طفل يبلغ من العمر ستة سنوات في مركز ناحية الهلال، وتم نقل جثته على الفور إلى دائرة الطبابة العدلية في السماوة".

واضاف، "توجه ضباط التحقيق لمعرفة ملابسات الحادث وتبين من خلال الكشف على جثة المجني علية بأن الحادث جنائي، وأن المجني عليه قد تم سكب الماء الساخن على جسمه".

وتاب البيان،"تمت احالة الأوراق التحقيقية إلى مديرية مكافحة الاجرام في المثنى شعبة اجرام الصوب الكبير وبعد ذلك تم تشكيل فريق العمل، حيث باشر في اصدار أوامر قبض بحق ذوي المجني علية والمتواجدين معة في نفس الدار الذي يسكن فيه".

وكشف التحقيق، انه "بعد التعمق في التحقيق وجمع الادلة والتحري لمعرفة القاتل الحقيقي في هذه الجريمة البشعة، اعترفت المتهمة زوجة ابيه بالفعل الذي قامت بة بقتل المجني عليه من خلال سكب الماء الحار على جميع أنحاء جسمة، وكانت الفكرة تراودها مسبقا بالقتل".

واكد التحقيق، "كان هذا الأمر مخطط له منذ فترة معينة كون المجني عليه يسبب لها الازعاج داخل بيت الزوجية واثناء تواجدها في المطبخ لغرض اعداد وجبة الغداء وقف المجني علية بالقرب منها قامت بسكب الماء الحار المعد لهذا الغرض من خلفة وقيامها بوضع يدها على رقبتة وتكميم فمه لفترة محددة إلى ان تيقنت بانه قد فارق الحياة".

واكملت الجانية بأنه "بعد تاكدها من خلو الصالة من الأشخاص حاولت حملة إلى مسافة قريبة إلا أنها لم تستطيع حمله وقامت بسحبه من يدية إلى صالة الاستقبال ( البراني ) والتي هي قيد الانشاء ويوجد فيها اكوام من الطابوق وقامت بوضعه بين الاكوام الطابوق لاخفاء معالم الجريمة وبعدها عادت إلى المطبخ وقامت باكمال وجبة الغداء".

واشار البيان الى، ان "صدقت اقوال المتهمة قضائيا من قبل قاضي التحقيق المختص وتم إجراء كشف الدلالة على محل الحادث حيث تم توقيفها وفق احكام المادة ( 405 ) من قانون العقوبات العراقي وتمت احالتها إلى المحاكم المختصة لتنال جزاءها العادل". انتهى/ ع

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات