عاجل
القضاء الأعلى يحكم بإعدام نائب أبو بكر البغدادي
الجمعة 02 كانون الثاني , 2016

عاجل: المرجع الشيرازي عن اعدام الشيخ النمر "نستنكر هذا العمل المشين ونشيد بالشهيد الجليل"

استنكر مکتب سماحة آية الله العظمى السيد، صادق الحسيني الشيرازي، (دام ظله)، اليوم السبت، اعدام سماحة آية الله الشيخ، نمر باقر النمر، (قدس سره)، من قبل السلطات السعودية، واصفا إياه بـ"العمل المشين".

وذكر بيان سماحة المرجع الشيرازي في قم المقدسة، الذي تلقت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه ان اعدام النمر جاء بعد "جهاد طويل في سبيل الله وسلسلة من الخدمات الدينية وإرفاد الأمة بالتوجيهات الاسلامية والمواعظ الدينية وإقامة المشاريع"، لافتا الى "تحمل المشاق الكثيرة والعناء الشديد من أجل ذلك كله".

واستنكر البيان "هذا العمل المشين" وأشاد بـ"الشهيد الجليل" وداعيا "الله تبارك وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويحشره مع النبي المختار وأهل بيته الأطهار صلوات الله عليه وعليهم أجمعين".

يذكر ان وزارة الداخلية السعودية أعلنت اليوم عن تنفيذ احكام الإعدام بـ(47) مدان بتهم الإرهاب، (بحسب البيان الرسمي)، منهم الشيخ نمر باقر النمر أبرز المعارضين للنظام السعودي، إضافة الى (3) من المعارضين الشيعة (كانوا دون السن القانوني وقت اعتقالهم).

نص البيان الصادر من مكتب سماحة المرجع السيد صادق الشيرازي (دام ظلة)

بسم الله الرحمن الرحيم

إنا لله وإنا اليه راجعون

تلقينا - بألم بالغ- نبأ اعدام سماحة آية الله الشيخ نمر باقر النمر قدس سره بعد جهاد طويل في سبيل الله وسلسلة من الخدمات الدينية وإرفاد الأمة بالتوجيهات الاسلامية والمواعظ الدينية وإقامة المشاريع وتحمل المشاق الكثيرة والعناء الشديد من أجل ذلك كله.

وإننا إذ نستنكر هذا العمل المشين ونشيد بالشهيد الجليل ندعو الله تبارك وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويحشره مع النبي المختار وأهل بيته الأطهار صلوات الله عليه وعليهم أجمعين، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

21 ربيع الأول 1437 للهجرة

مکتب سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله

قم المقدسة

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات

التعليقات
عمادياسي
العراق
2016-1-2
لاحول ولاقوة إلابالله العلي والعظيم وسيعلم اللذين ظلموا أي منقلب ينقلبون وحسبناالله ونعم الوكيل
اللهم العن آل سعود
اللهم العن آل سعود
اللهم العن آل سعود