الجمعة 02 كانون الثاني , 2016

مجموعة الامام الحسين "عليه السلام" الاعلامية تستنكر اعدام اية الله النمر

استنكرت مجموعة الامام الحسين الاعلامية, اليوم السبت, اعدام السلطات السعودية اية الله الشيخ نمر باقر النمر.

وقال بيان للمجموعة الاعلامية تلقت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه, "الجريمة النكراء التي ارتكبها النظام السعودي والتي أدت الى إعدام آية الله الشيخ نمر باقر النمر و46 سجيناً آخرون اُتّهِم أغلبهم بالإرهابيين، أثارت الحزن والألم في المجتمعات الإسلامية، وقلوب المفكرين والأحرار في العالم".

وأوضح البيان "فهذا العالم الرباني الجليل الذي قضى سنوات مديدة من عمره في العلم والفقاهة والدفاع عن أحقّية مذهب التشيع، کان داعية للإسلام الحقيقي في أرض الوحي، ولا يمكن لذاكرة التاريخ أن تنسى خطاباته النارية .

وأضاف البيان "جدير بشبابنا الشيعي الغيور أن يتخذ من شخصية هذا العالم المجاهد قدوةً، وأن يمضي في طريقه الحسيني الذي کان يقيم فيه الشعائر الإلهية في الأرض الاسلامية، لأن ذلك التأسي والسير علی أثره سوف يحقق آمال هذا العالم الشهيد".

مبينا "إنّ مجموعة قنوات الامام الحسين عليه السلام الفضائية في الوقت الذي تستنكر إعدام آية الله الشيخ نمر باقر النمر، تحذّر من الوقوع في شباك الفتنة الذي يخطط له حكام السعودية  في  المجتمعات الاسلامية". 

ولفت البيان "ليعلم حكام السعودية، أن الانتهاكات التي يرتكبونها في ظلّ تكفير شيوخ الوهابية وفتاواهم الصادرة باسم الدين، والتي تهدف الى ضرب التعايش السلمي بين الدول الاسلامية، ليعلم هؤلاء الحكام أنها سوف تزلزل انظمتهم وقواعد عروشهم".

وختم البيان "نجدّد التعازي الى مولانا الامام الحجة المهدي عجل الله تعالی فرجه الشريف والى المراجع العظام وعائلة الفقيد الشهيد ومحبيه بوقوع هذه الفاجعة الاليمة، ونرجو لهم من الله الصبر الجزيل".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات