وزير الإعمار والإسكان والبلديات يبحث المشاريع المتلكئة بكربلاء

twitter sharefacebook shareالأحد 04 آب , 2019

كربلاء / عدي الحاج

بحث وزير الإعمار والإسكان والبلديات، بنكين ريكاني، والوفد المرافق له، مع الحكومة المحلية في كربلاء المقدسة، التنسيق والتعاون المشترك وأهم القضايا المتعلّقة ما بين الحكومة المحلية والوزارة وخصوصاً المشاريع المتلكئة والمشاريع غير المُستلمة.

وتأتي زيارة وزير الإعمار والإسكان والبلديات بهدف التنسيق والتعاون المشترك ومناقشة أهم القضايا المتعلّقة ما بين الحكومة المحلية والوزارة وخصوصاً المشاريع المتلكئة والمشاريع غير المُستلمة بسبب عدم إنجازها بالكامل كمشروع ماء كربلاء الموحّد ومشروع مجاري كربلاء والهندية والخيرات وغيرها من المشاريع التي عرضها كل من مدراء دوائر البلدية والبلديات والمجاري والماء.

وتمّ التطرّق خلال اللقاء الى مشروع الجزيرة 1 والجزيرة 2 الخاص ببناء الوحدات السكنية للمواطنين وتمّ معالجة مشكلة هذا المشروع بتنفيذه من خلال شركة إستثمارية، كما تمّ مناقشة موضوع الأحياء العشوائية والأحياء الزراعية ضمن مركز المدينة.

وجرى خلال اللقاء أيضاً مناقشة الإجراءات الخاصّة بقطع المواطنين حيث تمّ وضع آلية مناسبة وسريعة لغرض تسهيل الإجراءات ومن مبدأ التكامل في العمل ما بين الوزارة والحكومة المحلية والرؤية المشتركة للمشاكل والحلول، إذ تمّ إعطاء صلاحيات مُهمّة الى الحكومة المحلية ومدراء الدوائر من أجل الإسراع بالمشاريع ورفع وتيرة العمل من أجل تقديم خدمة أكبر للمواطنين.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات