شرطة كربلاء تنفذ أكثر من 12 مذكرة أمر قبض خلال هذا الاسبوع

twitter sharefacebook shareالخميس 01 آب , 2019

النبأ الاخبارأعلنت مديرية شرطة كربلاء، اليوم الخميس، عن الإجراءات والتدابير الأمنية التي اتخذتها والأجهزة الأمنية في المحافظة خلال هذا الأسبوع، حيث تم تنفيذ أكثر 12 مذكرة قبض بتهم جنائية منوعة.

وقال اعلام شرطة المحافظة في بيان، انه "تم توفير الحماية الكافية لأكثر من 29 ألف متفرج في افتتاحية بطولة غرب آسيا التي اقيمت على ارض ملعب كربلاء الدولي وبحضور واسع من المسؤولين والشخصيات الحكومية".

وأضاف البيان، ان "مكافحة اجرام كربلاء تمكنت مِن تنفيذ أكثر من 12 مذكرة امر قبض وتحري صادرة من القضاء العراقي بتهم جنائية متنوعة فضلا عن كشف عدة سرقات والقبض على منفذيها، وإحالتهم الى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم ولا تزال الجهود مستمرة لملاحقة المطلوبين".

وتابع، ان "مفارز السيطرات الخارجية قد تمكنت من القاء القبض على عدد من المطلوبين للعدالة بجرائم جنائية مختلفة فضلا عن ضبط عجلات مخالفة وأشخاص مشتبة بهم".

وبين، ان "تم تسيير دوريات الشرطة النهرية في عموم المناطق التي يكثر فيها السباحة وذلك لمنع المواطنين وتثقيفهم حول خطورتها وحثهم على السباحة في الأماكن المخصصة لها للحفاظ على ارواحهم وسلامتهم".

وأشار البيان الى، ان "شعبة الهويات واجازة السلاح قد أصدرت 222 هوية عسكرية جديدة خل شهر تموز الماضي لمنتسبي الشرطة وباقي الأجهزة الأمنية السائدة في المحافظة". انتهى/ ع

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات