تحرير عائلة من قبضة متهم محكوم بالاعدام احتجزها كرهائن بمنزله في الديوانية

twitter sharefacebook shareالخميس 25 تموز , 2019

النبأ للأخبار

تمكنت القوات الامنية في الديوانية، من انقاذ عائلة استخدمها متهم محكوم عليه غيابيا بالاعدام كرهائن بمنزله في ناحية الدغارة شمال المحافظة، دون اي خسائر بشرية.

وقالت مديرية شرطة الديوانية في بيان، تلقت وكالة النبأ للأخبار نسخة منه اليوم الخميس، ان "باشراف ميداني مباشر من قبل قائد شرطة محافظة الديوانية والمنشات وبجهود استثنائية من قبل الشيخ هادي ال علوان شيخ عشيرة البو نايل تمكنت القوات الامنية في الديوانية من إنهاء موضوع المتهم باحتجاز أفراد عائلته في قضاء الدغارة كونه محكوم غيابيا بالإعدام".

واوضحت، "وذلك بعد إقناعه بأهمية تسليم نفسه إلى القوات الامنية ولا جدوى من المماطلة في الوقت الذي تم فيه تأمين الحماية التامة لأفراد العائلة من أجل ضمان سلامتهم دون حصول أية خسائر بشرية كانت ام مادية".

واشار البيان الى، انه "باشرت الاجهزة الامنية وعلى الفور باتخاذ الاجراءات القانونية من أجل إحالته إلى القضاء حتى ينال جزائه العادل".

ونوهت قيادة شرطة الديوانية الى، ان "المتهم محكوم عليه غيابيا واحتجز ابنته على سطح الدار وهو مريض نفسيا، ولسلامة الطفله فان الاجهزة الامنية اتخذت كافة الاجراءات التي تراها مناسبة قدر المستطاع والتي تؤمن حياة الطفلة مع العلم هناك تعاون تام من قبل الجميع لانها هذة المسائلة بسلامة العائلة وتنفيذ القانون". انتهى/ ع

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات