الانواء: ارتفاع الحرارة الى 50 درجة خلال الأيام المقبلة

twitter sharefacebook shareالأحد 21 تموز , 2019

النبأ للأخبار/

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأحد، إرتفاع درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة لتصل إلى 50 درجة مئوية وخاصة في المنطقتين الوسطى والجنوبية.

وقالت الهيئة في بيان اطلعت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه، إن "الطقس سيكون ليومي الأحد والاثنين والثلاثاء في المنطقتين الوسطى والشمالية طقساً مشمساً حاراً وارتفاع قليل لدرجات الحرارة لتبلغ درجات الحرارة في العاصمة بغداد 46 درجة مئوية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية طقس مشمس شديد الحرارة، فيما سترتفع درجات الحرارة ليوم الثلاثاء إلى 50 درجة مئوية".

وأضاف أن "الطقس سيكون ليوم الاربعاء في المنطقة الوسطى والجنوبية طقس مشمس شديد الحرارة، درجات الحرارة ترتفع قليلاً إلى 50 درجة مئوية في بعض الأماكن، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية مشمساً حاراً، ولا تغيير في درجات الحرارة".

وتابع أن "الطقس سيكون ليوم الخميس في المنطقة الوسطى مشمساً شديد الحرارة، ولا تغيير في درجات الحرارة، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية مشمساً حاراً، مع ارتفاع قليل في درجات الحرارة"، مبيناً أن "الطقس سيكون مشمساً شديد الحرارة، ودرجات الحرارة ستصل الى 50 درجة مئوية في بعض الاماكن".

وخلال الاسبوع الماضي شهد الطقس في عموم محافظات العراق، انخفاضاً نسبياً بدرجات الحرارة حيث بلغ معدل درجة الحرارة 42 درجة مئوية.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات