التجارة توقف تسويق الحنطة في هذه المحافظات

twitter sharefacebook shareالأربعاء 17 تموز , 2019

النبأ للأخبار/ أعلنت وزارة التجارة، اليوم الأربعاء، أن اللجنة المركزية في الشركة العامة لتجارة الحبوب قررت إيقاف التسويق في الانبار وصلاح الدين وكركوك.

وقالت الوزارة في بيان اطلعت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه، إن "الموسم التسويقي في محافظات الانبار و صلاح الدين و كركوك شارف على الانتهاء بعد انحسار الكميات المسوقة".

وأضافت، أن "اللجنة المركزية في الشركة ناقشت طلبات ادارات فروع الانبار وصلاح الدين والذي يبين انتهاء التسويق ونفاذ كافة كميات الحنطة المحلية في محافظاتهم حيث تم اتخاذ قرار ايقاف التسويق في الانبار اعتبارا من يوم الخميس الموافق ١٨-٧-٢٠١٩ اخر يوم لاستلام الكميات المسوقة في جميع مواقع الفرع".

وتابعت الوزارة، أن "قرار الايقاف شمل كذلك مركز تسويق ( سامراء ) في محافظة صلاح الدين ليوم ١٨-٧-٢٠١٩ مع استمرار استلام الكميات وفق الخطة الزراعية للشرقاط في مواقع ( بيجي والشرقاط) ليوم ٢٣-٧-٢٠١٩ فيما حدد قرار ايقاف التسويق في صومعة الطوز ليوم ٢١-٧-٢٠١٩".

وبينت، أن "اللجنة قررت ايقاف التسويق في مواقع فرع الشركة في كركوك اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق ٢٣-٧-٢٠١٩".

ولفتت الوزارة، إلى أن "الموسم التسويقي هذا العام تمتع بعدد من المميزات يأتي في مقدمتها الوفرة في الانتاح ، فضلا عن نوعية الحنطة المسوقة والتي اثبتت جودتها بعد توزيعها الى المطاحن وانتاجها".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات