شبكة النبأ المعلوماتية

إجرام كربلاء تعتقل عصابة سرقة شرقي المدينة

twitter sharefacebook shareالسبت 13 تموز , 2019

النبأ للأخبار/ أعلنت مفارز مكافحة إجرام كربلاء، اليوم السبت، عن إحكام قبضتها على عصابة سرقة مكونة من أربعة اشخاص بعد سرقتهم دار احد المواطنين في قضاء الهندية شرقي المدينة المقدسة وضبط جميع المسروقات خلال 24 ساعة من تنفيذهم الجريمة.

وذكرت شرطة كربلاء في حديث لوكالة النبأ للأخبار، أنه "بعد ورود معلومات من قسم مكافحة الاجرام في كربلاء المقدسة، بوجود حادث سرقة لدار في منطقة الحي العسكري داخل قضاء الهندية، على الفور إنتقلت المفرزة الى محل الحادث وأجرت المسح الميداني الشامل لمسرح الجريمة مع جمع المعلومات والتفاصيل الكاملة عن الحادث".

من جهته، وجهة "قائد شرطة المحافظة اللواء احمد علي زويني، بتشكيل فريق عمل برئاسة مدير مكافحة إجرام كربلاء صباح سهيل عبد الله، وثلة من الضباط والمنتسبين لمعرفة تلك العصابة حيث اثمرت الجهود وبوقت قياسي خلال ٢٤ ساعة فقط من القاء القبض على جميع أفراد العصابة".

وتابعت الشرطة، الى انه تم "ضبط جميع المسروقات التي كانت بحوزتهم وهي عبارة عن مبلغ من المال قدره ثلاثمائة الف دينار عراقي ومسدس نوع CZ مع مخزن مسدس وعتاد حي من نفس النوع وبندقية كلاشنكوف نصف اخمص ومخازن عدد ثلاثة وعتادحي من نوعها ومخشلات ذهبية عبارة عن (زوج محابس وقلادة وزوج اقراط وإسوار وحلقة ذهب)".

وأشار الى انه "تمت المصدقة على أقوالهم بالاعتراف قضائياً كما اجري كشف الدلالة وجاء مطابقاً لاعترافاتهم الابتدائية والقضائية وقرر السيد قاضي التحقيق توقيفهم وفق أحكام مادة السرقة 443 من قانون العقوبات العراقي وإحالتهم الى المحكمة المختصة لينالوا جزائهم العادل".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات