الأثنين 29 كانون الأول , 2015

الانواء الجوية: أمطار غزيرة مساء اليوم وشديدة غداً مع انخفاض للحرارة

توقعت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، ان يشهد مساء اليوم الثلاثاء أمطارا تكون أحيانا غزيرة على ان تكون شديدة غداً الاربعاء مع انخفاض لدرجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة "ان طقس المنطقة الشمالية سيكون اليوم "صحوا يتحول بين غائم جزئي وغائم، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية، صحوا يتحول بين غائم جزئي وغائم مصحوب بتساقط أمطار تكون غزيرة في بعض الأماكن من المنطقة الوسطى خلال الليل مع حدوث عواصف رعدية، أما درجات الحرارة العظمى ببغداد فتكون 18 مْ والصغرى 3 مْ".

وأشار الى ان طقس يوم غد الاربعاء سيكون في "المناطق كافة غائما وباردا مصحوبا بتساقط أمطار خفيفة الى معتدلة الشدة تكون رعدية أحيانا مع تساقط الثلوج في الأقسام الجبلية من المنطقة الشمالية، أما درجات الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد فترتفع الى 8 مْ فيما تكون العظمى 14 مْ".

وتابع البيان ان طقس يوم الخميس المقبل سيكون في "المنطقة الشمالية غائما جزئيا وباردا الى غائم مصحوب بتساقط أمطار تكون رعدية مع تساقط الثلوج في أماكن متعددة منها ، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية طقسا غائما جزئيا وأحيانا غائم كما يتشكل الضباب صباحاً يزول تدريجياً في حين تنخفض درجات الحرارة على قليلاً عن اليوم السابق" التي كانت تسجل فيه الصغرى ببغداد 8 مْ.

وبينت هيئة الأنواء الجوية الى ان "طقس يوم الجمعة المقبلة سيكون في المناطق كافة غائما وباردا مصحوبا بتساقط أمطار تكون رعدية مع تساقط الثلوج في المنطقة الشمالية من البلاد فيما تكون درجات الحرارة على العموم مقاربة لليوم السابق".

ولفتت الى ان "طقس يوم السبت المقبل سيكون في المناطق كافة صحوا وباردا مع بعض الغيوم كما يتشكل الضباب صباحاً في أماكن متعددة من البلاد، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق".  

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات

التعليقات
مسافر
2015-12-30
ماهي حالة الطقس لمحافظة المثنى
سجاد
العراق
2015-12-30
صح