شبكة النبأ المعلوماتية

مقتل انتحاري وتدمير عدد من مضافات داعش في ديالى

twitter sharefacebook shareالأثنين 24 حزيران , 2019

النبأ للأخبار/ اعلنت مديرية شرطة ديالى، عن قتل انتحاري وتدمير عدد من المضافات لعصابات داعش الارهابية خلال عملية امنية نوعية في اطراف ناحية مندلي شرق المحافظة.

وذكر قائد شرطة ديالى اللواء فيصل كاظم العبادي في بيان، تلقت وكالة النبأ للأخبار نسخة منه اليوم الاثنين، ان "خلال معلومات استخبارية دقيقة وبعملية نوعية اشتركت فيها مفارز ودوريات من مديرية استخبارات ومكافحة ارهاب ديالى وقوة من فوج طوارئ ديالى الثاني بالاشتراك مع قوة من الجيش العراقي تمكنت من تدمير عدد من المضافات بمحتوياتها الغذائية والطبية وقتل انتحاري".

واوضح البيان، ان الانتحاري "حاول التعرض للقوات الامنية لتفجير نفسة وسط القوات التي شرعت بتدمير المضافات وتم التصدي له وقتله في الحال وتفكيك حزامه الناسف وضبط والسلاح ومخازن العتاد والرمانات اليدوية التي بحوزته في قرية شجاع النايف بمنطقة الندا".

ولفت قائد شرطة ديالى الى، ان "تنفيذ مثل هكذا عمليات نوعية نتيجة الاخذ بالمعلومة الاستخبارية والتعاون الكبير بين الاجهزة الامنية والمواطنين في الابلاغ عن الحالات المشبوهة ورصدها والقضاء عليها من اجل ديمومة نعمة الامان في عموم المحافظة". انتهى/ ع

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات