عاجل
مصادر: تظاهرة البصرة تتحول الى مسيرة
مصادر: تجدد التظاهرات من امام مبنى الحكومة المحلية في البصرة
الأثنين 29 كانون الأول , 2015

انقاذ الخنساء من قبضة داعش في اللحظة الاخيرة بالشرقاط

كشف القيادي في الحشد الشعبي جبار المعموري، اليوم الثلاثاء، عن إنقاذ "خنساء واحد" أهم مصدر للمعلومات في قضاء الشرقاط، مؤكدا أن المصدر أعطى معلومات ذهبية قادت الى الإطاحة بالعديد من قادة تنظيم "داعش" في استهداف مباشر لمقراته الرئيسية.

وقال المعموري في حديث لوسائل إعلام محلية، إن "مفرزة قتالية خاصة من الحشد الشعبي توغلت في عمق قضاء الشرقاط عبر مسارات سرية ونجحت في إنقاذ ما اسماها خنساء واحد والتي كانت قاب قوسين أو أدنى من السقوط بقبضة داعش والتي تعتبر أهم مصادر المعلومات الاستخبارية لعدة اشهر في القضاء".

وأضاف المعموري ان "خنساء واحد وهو اسم حركي أطلق على امرأة فائقة الشجاعة تعاونت معنا في إعطاء معلومات ذهبية قادت الى الإطاحة بالعديد من قادة تنظيم داعش من خلال استهداف مباشر لمقراته الرئيسية في الفترة الماضية".

وأشار المعموري الى ان "الحشد الشعبي يمتلك مصادر معلومات مهمة في الشرقاط لا تزال تنشط بداخله وهي تمثل عامل رئيسي في حربنا ضد المتطرفين"، لافتا الى ان "الحشد سيوفر الحماية المطلوبة لكل المتعاونين معه وسيأتي يوما يفصح عن حجم الانجازات التي حققوها في ظل ظروف صعبة وقاسية للغاية بعضهم قدم دماء زكية من اجل الدفاع عن الوطن ومواجهة غربان الشر".

ويسيطر تنظيم "داعش" على قضاء الشرقاط منذ حزيران العام الماضي ويعد من أهم معاقله في الوقت الحالي.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات