الأحد 28 كانون الأول , 2015

الجشعمي: الاحد المقبل البدء بمنح البطاقة الوطنية في محافظة النجف الاشرف

النجف الاشرف - احمد رزج

أعلن رئيس اللجنة الامنية في مجلس محافظة النجف الاشرف ان الاحد المقبل الموافق 3 كانون الثاني سيشهد المباشرة بمنح البطاقة الوطنية الموحدة في محافظة النجف الاشرف، مبينا ان التقديم سيكون عبر ملئ استمارة الكترونية من خلال الموقع الرسمي لمديرية شؤون البطاقة الوطنية.

ودعا الجشعمي خلال زيارته للمركز الوطني لإصدار البطاقة الموحدة في النجف لاطلاع على الاستعدادات النهائية للمباشرة بإصدار البطاقة، دعا المواطنين المسجلين في دائرة احوال قضاء النجف الى ملئ الاستمارة التقديم الالكترونية والحجز الالكتروني من خلال الموقع الالكتروني www.nid-moi.iq واتباع كافة التعليمات الموجودة في الموقع في كيفية التقديم والحجز، موضحا ان الموقع سيبدأ باستلام طلبات التقديم لقضاء النجف إبتداءا من يوم الاربعاء او الخميس على ابعد تقدير.

وبين ان قضاء النجف الاشرف سيكون اول المباشرين بهذا المشروع اما بقية الاقضية والنواحي سيكون هنالك مركز خاص بكل خاص وناحية.

واكد الجشعمي ان مشروع البطاقة الموحدة سيبني قاعدة بيانات موحدة ومركزية تضم بيانات موحدة ومركزية تضم بيانات الاحوال المدنية وشهادة الجنسية ومعلومات السكن وهي قابلة للتوسع، مضيفا ان المشروع سيكون له دور مهم في القضاء على الروتين وتزوير المستمسكات الرسمية او التلاعب بها اضافة الى القضاء على بعض المشاكل الامنية التي يعاني منها المواطن خاصة قضية تشابه الاسماء.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات