درجات الحرارة ترتفع خلال الايام المقبلة

twitter sharefacebook shareالخميس 24 آيار , 2019

اكدت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم الجمعة، عن ارتفاع كبير في درجات الحرارة في اليومين المقبلين.

وقالت الهيأة في بيان، ان "طقس يوم غد السبت سيكون في المنطقة الوسطى، غائم جزئياً وأحياناً غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة متفرقة في الأقسام الغربية منها خلال الليل، وسيكون غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة متفرقة تكون رعدية أحياناً، وفي الجنوب صحواً مع بعض الغيوم، أما درجات الحرارة العظمى في مدينة بغداد فتكون 44 مْ".

وأضاف، ان "طقس الأحد المقبل سيكون في المنطقة الوسطى غائم جزئياً وأحياناً غائم، دون تغير في درجات الحرارة، وفي الشمال سيكون غائم جزئياً يتجول تدريجاً الى صحو، مع انخفاض بضع درجات للحرارة، وفي الجنوب صحواً يتحول تدريجاً الى غائم جزئياً وارتفاع قليل في درجات الحرارة".

وتابع، ان "طقس الاثنين المقبل سيكون في المنطقة الوسطى صحواً مع بعض الغيوم ما انخفاض قليل للحرارة، وصحو مع بعض الغيوم شمالاَ دون تغير في الحرارة، وفي الجنوب صحو وفي بعض الأماكن يكون غائم جزئياً وأحياناً غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة ومتفرقة ولا تغير في درجات الحرارة".

وأشار الى، ان "طقس الثلاثاء سيكون في المنطقة الوسطى صحواً مع بعض الغيوم ولا تغير في درجات الحرارة، وفي المنطقة الشمالية صحو مع بعض الغيوم ولا تغير في درجات الحرارة وفي المنطقة الجنوبية صحو مع بعض الغيوم ولا تغير في درجات الحرارة". انتهى/ ف

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات