الجمعة 26 كانون الأول , 2015

مجتهد يكشف فضيحة جديدة في السعودية تطال بن سلمان

فضيحة من العيار الثقيل، نشرها المغرد السعودي الشهير "مجتهد"، تطال ولي ولي العهد السعودي ووزير الدفاع، الأمير "محمد بن سلمان بن عبد العزيز"، نجل الملك السعودي.

وكشف المغرّد أن الأخير يمضي أكثر من 6 ساعات في اليوم وهو يلعب "البوكر"، وهي لعبة ميسر محرمة في الدين الإسلامي الذي يعتبر الدين الرسمي للمملكة السعودية حيث تنتهجه بشكل متشدد أيضًا كنظام حكم.

وقال مجتهد منطلقًا من مقال للكاتب "محمد الرطيان" توجه فيه لـ"بن سلمان" في صحيفة عكاظ: "لكل الذين يوجهون كتاباتهم ورسائلهم لمحمد بن سلمان، عليهم أن يعلموا أنه ليس لديه وقت كافٍ لقراءة ما يكتبون، لماذا؟ لأن محمد بن سلمان تعلم قبل أشهر لعبة "البوكر" وفتن بها حتى صار يقضي في اللعب ما يقارب الست ساعات يوميًا برفقه عدد من أصحابه في مقدمتهم تركي آل الشيخ".

وتابع المغرّد كاشفًا أنّ "المشهد الأمريكي في لعبة البوكر لا يكتمل مع بن سلمان إلّا أن يلبس الشورت والـ"تيشيرت" ويجلب هو وكل واحد من اللاعبين مليون ريال لمقامرة شكلية".

وأضاف مجتهد: "يتفاوت عدد من يلعب مع بن سلمان، لكن الذي لا يفارق حلقة اللعب أبدًا خليله المقرب تركي آل الشيخ الذي يثق به ثقة مطلقة وينسجم معه روحيًا ونفسيًا، وهكذا ففي الوقت الذي يقاتل أبناؤنا في اليمن، ونواجه تحديات داخلية وخارجية خطيرة، فإنّ الشخص الذي استولى على قرار الدولة مشغول بلعب البوكر!!".

وبحسب مجتهد فإنّ "انشغال بن سلمان بالبوكر يمنعه من الحضور في وظيفته في الدفاع والديوان إلّا لوقت قصير، وأنه قد أوكل معظم الملفات إلى وزيري الدولة مساعد العيبان وعصام بن سعيد، لكنه رغم انشغاله بالبوكر لا يزال مسيطرًا على دائرة والده "المشغول بالبلوت" (لعبة ورق) واستحوذ على معظم شؤون الدولة وتمكن من تهميش بن نايف بجدارة".

وختم المغرد السعودي: "هكذا نجحت المملكة في التحول من جيل "البلوت" التقليدي متمثلًا في أبناء الملك عبدالعزيز إلى جيل "البوكر" الحداثي المتمثل في أحفاد عبدالعزيز".

وأضاف متوجهًا إلى كاتب المقال بالقول: "نصيحة للأستاذ محمد الرطيان، لا يمكن أن تقنع بن سلمان بقراءة مقالك جيدًا والاهتمام بما فيه إلّا بعد أن تجيد لعبة البوكر".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات