العتبتان الحسينية والعباسية تكرمان وكالة النبأ للأخبار

twitter sharefacebook shareالأحد 19 آيار , 2019

كربلاء / وكالة النبأ للأخبار

كرمت الامانتان العامتان للعتبتين المقدستين الحسينية والعباسية، وكالة النبأ للأخبار التابعة لمؤسسة النبأ للثقافة والإعلام في كربلاء المقدسة بشهادة تقديرية وهدية رمزية، تثمينآ لجهودها الكبيرة ومشاركتها الفاعلة ومساهمتها الطيبة في تغطية فعاليات مهرجان ربيع الشهادة الثقافي الدولي بنسخته الخامسة عشر.

وقدم نائب الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة أفضل الشامي وعدد من الشخصيات شهادات التقدير على عدد من الوسائل الإعلامية والصحفية المتنوعة (المرئية والسمعية والمقروءة ومنها الإلكترونية) العاملة في المحافظة وباقي المحافظات الأخرى.

وقال مدير العلاقات العامة لمؤسسة النبأ للثقافة والإعلام، عدي الحاج والذي يعمل مراسل في وكالة النبأ للأخبار، أنّ "تكريم الإنسان أمر مُهم مهما كانت وظيفته على الدور الذي يُؤدّيه بإخلاص ويتميّز فيه ويُرسي من خلاله قيماً إنسانية أو إجتماعية يبعث في النفس دلالات الإحتفاء بهذا الشخص ويعكس تقدير الآخرين لجهوده ويُبرز إهتمامهم به ويُشعرهم بقيمة ما يقوم به في نظر الآخرين، كيفما وأنّ المكرّمين اليوم هم أبطال الكلمة الصادقة والصورة النقية الذين وثّقوا فعاليات مهرجان ربيع الشهادة الثقافي الدولي الخامس عشر".

وأضاف أنّ "أهمية التكريم تأتي من أهمية الحافز نحو العمل الهادف، ممّا يُزيد من حجم العطاء عند الأشخاص وخصوصاً إذا كانوا في موقع المسؤولية ويُنمّي من حجم الإنتماء لأنّه يُشعر الطرف الآخر الشعور بالإنتماء والتقدير، وتكريمنا اليوم مع نُخبة من الإعلاميين والصحفيين والمصورين له واقع كبير جدّاً في نفسي كونه نابع من حس أبوي من قبل المرجعية الدينية". انتهى/ ع