الداخلية: اعتقال رائد في كلية الشرطة متلبساً بالرشوة

twitter sharefacebook shareالأثنين 07 آيار , 2019

اعلن مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، عن ضبط رائد منسوب الى كلية الشرطة متلبساً بالرشوة.

وقال المكتب في بيان صحافي، إن "مفرزة الضبط بالجرم المشهود التابعة للمفتش العام لوزارة الداخلية تمكنت من ضبط رائد منسوب الى كلية الشرطة متلبسٍ باستلام رشاوى من منتسبين لقاء التلاعب بأوراق مجالس تحقيقية".

واضاف "جاءت العملية على خلفية ورود معلومات لمكتب المفتش العام من مصادره الخاصة مفادها تورط ضباط ووسطائهم بعمليات تلاعب بأوراق مجالس تحقيقية وحجز منتسبين في كلية الشرطة لقاء مبالغ مالية".

وتابع ان "الأمر دعا الى توجيه مدير المكتب جمال الاسدي مفرزته الخاصة بالضبط بالجرم المشهود الى التحقق من المعلومات واتخاذ الاجراءات اللازمة بشأنها بالتنسيق مع القضاة الاختصاصيين".

واشار المكتب الى ان "المفرزة الضابطة قامت بجمع وتحليل البيانات وبعد تأكدها من صحتها، استحصلت أمرا قضائياً بالضبط والقبض على المتورطين في الجريمة من قبل قاضي التحقيق المختص، حيث نصبت المفرزة كمينا أسفر عن القاء القبض على ضابط برتبة رائد منسوب الى كلية الشرطة وأحد وسطائه متلبسين باستلام مبلغ 1500 دولار مقابل التلاعب بأوراق مجلس تحقيقي، نظمت على اثرها محضر ضبط ودونت أقوال المتهمين، وعرضت قضيتهما أمام أنظار قاضي التحقيق الذي قرر توقيفهما على ذمة التحقيق".

مؤكدا انه "لا زالت التحقيقات مستمرة في القضية بعد أن ثبت تورط ضباط آخرين فيها على أمل الانتهاء منها بغية عرض المتورطين فيها الى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات