شبكة النبأ المعلوماتية

اطلاق درجات وظيفية لدائرة العمل والشؤون الاجتماعية في البصرة

twitter sharefacebook shareالأثنين 06 آيار , 2019

خصصت محافظة البصرة، اليوم الاثنين، 100 درجة وظيفية للتعيين على ملاك دائرة العمل والشؤون الاجتماعية في المحافظة وحسب الاختصاصات المطلوبة.

وقال المحافظ اسعد عبد الامير العيداني، في بيان تلقت وكالة النبأ للأخبار نسخة منه، ان "المحافظة ستطلق قريبا في الايام المقبلة، 100 درجة وظيفية على ملاك دائرة العمل والشؤون الاجتماعية"، مشيرا الى انها "ستكون برئاسة معاون المحافظ للشؤون الإدارية معين الحسن وعضوية مدير دائرة العمل والشؤون الاجتماعية في المحافظة".

واكد الحسن من جهته، ان "الدرجات ستقسم حسب الاسبقية، من خلال توزيع (75) درجة وظيفية لمديرية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة و(22) درجة وظيفية لمراكز التدريب المهنية و(4) درجات وظيفية للمركز الوطني للسلامة المهنية"، لافتاً الى ان "آلية التقديم الخاصة بالتعيين ستكون من خلال الموقع الالكتروني الخاص بديوان المحافظة".

واضاف "وفق الامر الاداري الصادر من المحافظ فقد تسلم رئاسة لجنة التعيينات الخاصة بالدرجات الوظيفية في دائرة العمل والشؤون الاجتماعية"، مبينا ان "الاسبوع المقبل سيشهد الاعلان عن موعد التقديم في الموقع الالكتروني لديوان محافظة البصرة، ولمختلف الاختصاصات من حرفيين ومهندسين وإداريين وفنيين وموظفي خدمة وغيرها من الاختصاصات".

ولفت معاون المحافظ، الى انه "تم جمع تلك الدرجلت بعد توقف التعيينات في السنوات الماضية وذلك بمتابعة من قبل محافظ البصرة والمعنيين لحركة الملاك مع الدوائر المعنية ووزارة المالية ووزارة العمل والشؤون الاجتماعية، وبناءً على حركة الملاك والحذف وإلاستحداث المتوفرة في مديرية العمل والشؤون الاجتماعية".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات