شبكة النبأ المعلوماتية

حالة الطقس في الأيام الأولى من رمضان

twitter sharefacebook shareالأثنين 06 آيار , 2019

تشير التوقعات التابعة لهيأة الانواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم الاثنين، ان حالة الطقس للأيام الأولى من شهر رمضان في العراق ستشهد ارتفاعا قليلا بدرجات الحرارة.

وذكرت الهيأة في بيان، ان "المنطقة الوسطى والجنوبية ستشهد اليوم الاثنين طقساً صحواً مع قطع من الغيوم، فيما تشهد المنطقة الشمالية طقساً غائماً جزئيا، مع فرصة لتساقط زخات مطر خلال الليل ودرجات حرارة عظمى تبلغ الـ 33 مئوياً".

وأضافت، أن "المناطق الوسطى والشمالية والجنوبية ستشهد يوم غد الثلاثاء طقساً صحواً الى غائم جزئي ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً بضع درجات عن اليوم السابق".

وتابعت، ان "مناطق البلاد ستشهد يوم الأربعاء المقبل، طقسا غائما جزئيا وأحيانا غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية أحيانا، فيما درجات الحرارة قليلاً عن اليوم السابق".

وأوضحت، ان "طقس يوم الخميس المقبل ستشهد المنطقة الشمالية والجنوبية، طقسا غائماً جزئياً مع تساقط زخات مطر خفيفة ودرجات حرارة مشابهة لليوم السابق، فيما ستشهد المنطقة الوسطى انخفاضا في درجات الحرارة عن اليوم السابق".

وأشارت الى، أن "المنطقتين الشمالية والجنوبية، ستشهدان الجمعة طقساً غائماً جزئيا مع تساقط زخات مطر خفيفة ودرجات حرارة مشابهة لليوم السابق، فيما ستشهد المنطقة الوسطى انخفاضاً في درجات الحرارة عن اليوم السابق". انتهى/ ف

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات