شرطة كربلاء تكشف جريمة قتل خلال اقل من ٣٠ دقيقة

twitter sharefacebook shareالسبت 05 آيار , 2019

تمكنت مفارز شرطة المحافظة، اليوم الاحد، من إلقاء القبض على خمسة أشخاص بعد ان نفذ أحدهم جريمة قتل لرجل وزوجته اثناء خروجهم من محكمة قضاء الحر وذلك أثر خلاف عائلي سابق فيما بينهم.

واكد بيان لأعلام شرطة المحافظة، ان " تم اغتيال رجل في قضاء الحر وزوجته بينما كانوا يستقلون عجلة نوع لاتدكروز".

واضاف مصدر ثان، ان "حادثة الاغتيال هي بسبب ثار شخصي سابق، وذلك بسبب ان ابن المجني عليهم قام بقتل شخص سابقاً، وقد حكم بالإعدام وعند خروجهم من محكمة الحر، برفقة أحد المحامين تم قتلهم من قبل مجهولين يستقلون سيارة نوع النترا.

وبين المحامي الذي كان برفقة المجني عليهم، بانه "عند خروجنا من محكمة الحر انا وبرفقتي المجني عليهم الزوج والزوجة وقمت بقيادة سيارتي نوع لاندكروز، تعرضت لطلق ناري من قبل شخص مجهول معه امرأتين يستقلون سيارة نوع النترا صفراء، وتم القاء القبض على منفذي عملية الاغتيال الجناة بعد 30 دقيقة".

وأوضح البيان، ان التعاون الامني المشترك لمفاصل قيادة شرطة كربلاء وبجهود مفارز مكافحة الاجرام وشرطة الأقضية وباقي القوات الامنية وبَعْد ملاحقتهم للجناة من قبل دوريات الشرطة تمكنت من احكام سيطرتها على الجناة وخلال اقل من٣٠ دقيقة فقط".

وأشار الى، انه "تم ضبط السلاح الناري الذي أستخدمه الجناة في حادث القتل وهو من (نوع كلاشنكوف مع مخزن للعتاد وضبط العجلة التي كانوا يستقلونها، وحالياً لا يزال التحقيق جاري برئاسة مدير المكافحة وثلة من ضباطه من ذوي الخبرة مع الملقى القبض عليهم وبإشراف مباشر من قبل قائد شرطة المحافظة بغية معرفة ملابسات الحادث لتقديمهم الى العدالة لنيل جزائهم العادل". انتهى/ ع

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات