مكافأة مغرية لهذا الأمر!

twitter sharefacebook shareالجمعة 27 نيسان , 2019

وكالة النبأ للأخبار/ متابعة

أعلنت وزارة الخارجية الامريكية، اليوم السبت، عن مكافأة تصل إلى (10 ملايين دولار) مقابل أي معلومة عن حزب الله اللبناني.

وذكرت الوزارة في بيان صادر عنها نشر في موقع نشر موقع "شيرأميركا" التابع لها عن "المعلومات التي تريد الولايات المتحدة الحصول عليها لتحديد هوية كل من له علاقة بحزب الله وتتضمن: "مصادر الإيرادات، بما فيها الجهات المانحة الرئيسية، البنوك أو المؤسسات المستخدمة لإجراء المعاملات المالية، الشركات أو الاستثمارات، المخططات الإجرامية لغسيل الأموالن اضافة الى الشركات الواجهة التي تشتري التكنولوجيا التي يمكن استخدامها في إنتاج الأسلحة".

اهذا وقد نشر الموقع المذكور اعلاه، أسماء لثلاثة أفراد ممولين لانشطة حزب الله، وهم (أدهم طباجة، ومحمد إبراهيم بزي، وعلي يوسف شرارة)، مصنفتاً اياهم بـ (إرهابيين دوليين من فئة خاصة).

واعتبرت الخارجية الامريكية الى ان "عرضها المغري في تقديم المكافأت المالية لاجل تحقيق العدالة، ولمنع اي اعمال ارهابية دولية ضد واشنطن"، مشيرا الى ان حزب الله "يتلقى الأسلحة والتدريب والأموال من إيران، اضافة الى إيرادات مالية تقدمها الشركات والاستثمارات الدولية وشبكة من المانحين".بحسب موقع شيرأميركا.

ودفعت الولايات المتحدة الامريكية اكثر من 150 مليون دولار لاكثر من 100 شخص في عام ،1984 لقاء معلومات ادت الى نتائج ناجحة ساهمت بمنع الارهاب في العالم.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات