الانواء الجوية تنشر جدولاً بطقس الايام الثلاثة المقبلة

twitter sharefacebook shareالأثنين 23 نيسان , 2019

أعلنت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم الثلاثاء، توقعاتها لحالة الطقس لليوم والأيام الأربعة المقبلة، في مناطق العراق الجوية الثلاث.

وذكرت الهيئة في بيان اطلعت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه،  أن "طقس المنطقة الوسطى ليوم الثلاثاء سيكون غائما جزئيا يتحول تدريجيا الى صحو"، فيما اشار الى ان طقس الاقسام الجبلية والشرقية من المنطقة الشمالية سيكون غائماً جزئياً وأحيانا غائم مع تساقط أمطار خفيفة ومتفرقة وصحو مع قطع من الغيوم، يصاحبها ارتفاع في درجات الحرارة بالمنطقة الجنوبية".

وأضاف، أن يوم الأربعاء سيكون الطقس فيه "صحو مع قطع من الغيوم، يصاحبه ارتفاع بدرجات الحرارة في المنطقة الوسطى، وصحو إلى غائم جزئي بالمنطقة الشمالية، وصحو مع قطع من الغيوم بالمنطقة الجنوبية".

أما يوم الخميس، فيكون الجو فيه "صحوا مع قطع من الغيوم، وارتفاع بدرجات الحرارة في المنطقتين الجنوبية، والوسطى، فيما يكون الطقس صحواً مع قطع من الغيوم بالمنطقة الشمالية".

وتابعت الهيئة في البيان، أن "الطقس سيكون صحو مع قطع من الغيوم، مع ارتفاع قليل في درجات الحرارة ليوم الجمعة بالمنطقة الوسطى، وصحو مع قطع من الغيوم للمنطقتين الشمالية والجنوبية". 

اما طقس يوم السبت فتوقعت الهيئة ان يكون "غائماً جزئياً الى غائمٍ بالمناطق الجوية الثلاث (الشمالية، والجنوبية، والوسطى)".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات