الأربعاء 24 كانون الأول , 2015

خلية الاعلام الحربي: مقتل واصابة العشرات من داعش في مناطق مختلفة

اعلنت خلية الاعلام الحربي عن مقتل العشرات من ارهابيي داعش بينهم وتدمير مواقع للتنظيم، في عمليات واسعة انطلقت لاستعادة الرمادي التي ذكرت انها بدأت بالتقدم فيها اكثر.

وذكر بيان للخلية عن قاطع عمليات الانبار تلقت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه، "نفذت فرقة المشاة العاشرة مع كتيبة هندسة الفرقة العاشرة عملية امنية في منطقة (الجرايشي) اسفرت عن تدمير شفل مفخخ وقتل ارهابيين اثنين، وتفجير مخزن للعبوات بداخله (90) عبوة ناسفة وتفجير حزام ناسف وتفجير عجلة مفخخة ومعالجة (4)عبوات ناسفة".

واضاف "كما اسفرت العملية عن قتل قيادي إرهابي يدعى أبو همام من قبل المدفعية في منطقة الجرايشي، في غضون ذلك تعرض الفوج الثالث لواء المشاة 38 الى  إطلاق نار مباشر وغير مباشر من قبل عصابات داعش الإرهابية بالقرب من جسر فلسطين وتم الرد على مصادر النيران واسكاتها وادى الحادث الى استشهاد مقاتل وجرح مقاتلين اثنين".

وبحسب بيان الخلية فان قيادة العمليات الخاصة الأولى فوج مكافحة الإرهاب الأول وفوج مكافحة الإرهاب الثاني باشرت بالتقدم في منطقة حي الضباط الثانية وتطهير المنازل.

وتابع "في هذه الاثناء نفذت كتيبة مدفعية 108 فرقة المشاة 8 بطرية صواريخ 8 عملية امنية ضمن قاطـع عـامرية الفلــوجة وفق معلومات استخباراتية تفيد  بوجود اجتماع للعناصر الإرهابية التابعة لتنظيم داعش الإرهابي في وكر بالقرب من جامع عبد الغفار في منطقة (آلبو دعيج ) واسفرت عن تدمير الوكر وحرق عجلتين وقتل 7 ارهابيين وجرح (9) اخرين".

من جانبه نفذ طيران التحالف الدولي 27 طلعة في  الرمادي اسفرت عن قتل عشرات الارهابية وتدمير 3 خطوط امداد و3 اوكار وموقع قناص ومركز تجمع للعدو ومخبأين وسلاح ثقيل للعدو ومقرين للعدو و3 مراكز اتصالات و9 مواقع دفاعية وحفارة وسلاحين ثقيلين 23 ملم- وقاذفتين اربي جي سفن وعجلة مفخخة، وكما نفذ طيران التحالف طلعتين في الخالدية اسفرت عن تدمير 24 صاروخ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات