شبكة النبأ المعلوماتية

تقرير امريكي: تقرير مولر غير مستغرب تماما وأنه أمر مثير للضحك

twitter sharefacebook shareالسبت 20 نيسان , 2019

أن "الدليل لم يكن كافيًا لدعم التهم الجنائية" هذا خلاصة ما جاء في تقرير مولر في مسألة تواطؤ حملة ترامب 2016 مع روسيا.

حيث تم صدور التقرير الذي جمعه المستشار الخاص روبرت مولر على مدار الـ 22 شهرًا الماضية والذي اظهر الرئيس الامريكي دونالد ترامب "غير مذنبا".

وسائل اعلام امريكية علقت، بـ"تنتقل هذه الوثيقة الآن من كونها وثيقة قانونية إلى وثيقة سياسية." في اشارة الى استهداف شخص ترامب بدلا من اعتبارها وثيقة اتهام قانونية.

اذا حاولت القنوات التلفزيونية والفضائية، الى تحويل التقرير لفوز للرئيس ترامب وهزيمة لأعضاء آخرين في وسائل الإعلام. وقالت بأن وجود تقرير مولر في حد ذاته نجاح رئاسة ترامب

وكان آخرون أكثر إيجازا حول هذا الموضوع. اذ قالوا "لقد انتهت اللعبة"، متجاهلين حقيقة أن الميت قد لا يموت أبداً في هذا العرض بالذات.

في حين قال ترامب بمرح في ظهور علني بعد فترة وجيزة من صدور التقرير: "لقد مر بيوم جيد".

لكن الرئيس وبدائله لم يقاتلوا فقط من أجل السرد كمسألة تاريخية. كانوا يناقشون أيضًا شيئًا ما في الوقت الحالي: الفكرة القائلة إن تقرير مولر واستنتاجاته غير ذات أهمية - وغير مستغرب تمامًا - إلى درجة أنه أمر مثير للضحك.

ويذهب مراقبون الى القول، المشكلة ، ليست أن التقرير لم يكن مروعًا ولكنه لم يكن مفاجئًا بشكل عميق. لقد أكد شيئًا عن ترامب كان جزءًا من قصة ترامب. لقد كشف عن نوع من التحريف الشرير: لقد شهد تاريخ الفساد نوعًا من الإفلات من العقاب في الوقت الحاضر وان التقرير يحتوي على الكثير من الصدمات وعدد قليل من المفاجآت الحقيقية. لم يكن الأمر أن تقرير مولر كان "أخبارًا مزيفة"، في ذلك العزم الآخر في ترومبيان. كان بدلاً من ذلك شيئًا أبسط وأكثر تهديدًا "لقد كان خبرا قديما".

تحرير: عامر الشيباني

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات