الأربعاء 24 كانون الأول , 2015

الخيكاني يعلن استعداد شركات وزارته لصب الأنابيب الكونكريتية والأسيجة لدوائر الدولة والقطاع الخاص

أعلن وزير الإسكان والبلديات طارق الخيكاني عن جاهزية معمل صب الأنابيب التابع لشركة الفاروق للمقاولات الإنشائية إحدى تشكيلات الوزارة لصب الأنابيب الكونكريتية والأسيجة لدوائر الدولة والقطاع الخاص.

وقال الخيكاني لمراسل وكالة النبأ/(الاخبار) "إن المعمل يقوم بصب الأنابيب الكونكريتية, وهو من المعامل المهمة التي تدخل في تجهيز الأنابيب الكونكريتية فائقة الجودة وبإشراف ملاك هندسي عمل على تطوير إنتاج المعمل لبناء أسيجة كونكريتية حسب المواصفات".

 وأضاف الخيكاني "إن المعمل باشر في عمله بعد التعاقد مع وزارة التربية على إنتاج (7687 متر) قطعة كونكريتية طول لاستخدامها في أسيجة المدارس في محافظتي واسط وبابل والعمل جار على زيادة الطاقة الإنتاجية للمعمل الى 42 متر طول باليوم بدلاً من 30 متر طول باليوم وذلك لغرض الإسراع بالإنجاز".

يذكر إن معمل صب الأنابيب الكونكريتية أنجز مشروع سياج ماء الزهور في الحسينية لصالح دائرة البلديات العامة بطول 2600 متر طول ومستمر بتجهيز 2000 متر طول للمشروع نفسه، كما أنجز مشروع سياج مآخذ ماء الرصافة الكبير لصالح أمانة بغداد بطول 316 متر طول ومستمر لتجهيز ونصب كمية أخرى بطول 120 متر طول، فضلاً عن إنجاز تصنيع أنابيب كونكريتية قطر 1000 ملم مسلح الى مشروع ط 6 لصالح شركة المعتصم للمقاولات وبمواصفات عالية جداً.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات