مفوضية الانتخابات تقرّر تمديد فترة تحديث سجل الناخبين

twitter sharefacebook shareالثلاثاء 17 نيسان , 2019

كربلاء / عدي الحاج

أكد مسؤول إعلام مكتب كربلاء الإنتخابي، حسين العامري، أنّ "مجلس المفوضين في المفوضية العليا المستقلة للإنتخابات قرّر، اليوم الأربعاء، تمديد فترة تحديث سجل الناخبين التي أفتتحت في 25/3/2019 وتنتهي في 20/4/2019، مدّدت لغاية 11/5/2019 وذلك لإعطاء المزيد من الوقت والفرصة للناخبين لتحديث بياناتهم ومراجعة مراكز تحديث السجل التي أفتتحت في العاصمة بغداد وجميع المحافظات بإستثناء محافظات إقليم كردستان.

ودعا العامري المواطنين من الناخبين، الى "مراجعة المراكز لإستثمار فرصة التمديد لتحديث بياناتهم بايومترياً وإستلام بطاقاتهم البايومترية ممّن لم يتسلّمها سابقاً".

وأضاف، ان "مراكز التسجيل في محافظة كربلاء المقدسة ستبقى مفتوحة لاستقبال المراجعين طيلة أيام الإسبوع عدا يوم الجمعة من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثالثة والنصف عصراً لتحديث بياناتكم البايومترية وتسليم البطاقات الإنتخابية الجديدة".

واشار العامري الى، أّنّ "مفوضية الإنتخابات وضعت خططها العملية والإعلامية لإفتتاح مراكز تحديث سجل الناخبين، ودعت جميع الفعاليات الإجتماعية والناخبين للإسراع الى مراجعة مراكز تحديث السجل المُنتشرة في العاصمة بغداد والمحافظات لغرض تحديث سجلاتهم بايومترياً". انتهى

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات