وفد عشائري يلتقي مدير مؤسسة النبأ للثقافة والإعلام

twitter sharefacebook shareالثلاثاء 17 نيسان , 2019

كربلاء / عدي الحاج

التقى وفد عشائري ضمّ عدد من شيوخ ووجهاء عشيرة بني أسد في كربلاء المقدسة بمدير مؤسسة النبأ للثقافة والإعلام، الكاتب الصحافي علي الطالقاني، وبحضور مدير مركز آدم للدفاع عن الحقوق والحرّيات، الأستاذ أحمد جوّيد، وعدد من مسؤولي الأقسام فيها.

وقال الطالقاني، لمراسل وكالة النبأ للأخبار، أنّ "زيارة نُخبة من شيوخ ووجهاء عشيرة بني أسد في المحافظة كانت ودّية كون تربطنا بهم روابط عديدة، وأنّ هدف الزيارة واللقاء بهم جاء للتعرّف على نشاطات المؤسسة ومراكز البحوث والدراسات وإطلاع الوفد على البرامج التي تُقيمها المؤسسة على مدار السنة ومنها السياسية والإقتصادية والفكرية والإجتماعية وغيرها وكذلك اللقاءات التي تعقدها مع أصحاب القرار وشرائح المجتمع العراقي".

وأضاف "لم يخل اللقاء مع الوفد العشائري من الحديث عن المشاركة الفاعلة والمستمرّة في نشاطات المؤسسة والمراكز التي تخص العمل العشائري والإجتماعي، كما تناول اللقاء الحديث عن أهم وأبرز الأحداث التي يمر بها البلد عموماً والمحافظة خصوصاً".

وأشار الطالقاني، الى أنّ "الوفد العشائري الزائر قدّم في ختام اللقاء شكره وتقديره الكبيرين للقائمين على المؤسسة والمراكز كافّة لإقامتهم البرامج والندوات والملتقيات الحوارية والنقاشية الفاعلة في المجتمع والتي ساهمت في إيصال صوت المواطن العراقي الى أصحاب القرار وذوي العلاقة".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات