شبكة النبأ المعلوماتية

وفد النبأ في مكتب كربلاء الإنتخابي يؤكد على التغيير الايجابي

twitter sharefacebook shareالأثنين 15 نيسان , 2019

كربلاء / عدي الحاج

التقى وفد من مؤسسة النبأ للثقافة والإعلام ضم رئيس المؤسسة الكاتب الصحافي علي الطالقاني، ومدير العلاقات العامة فيها، بمدير عام مكتب كربلاء الإنتخابي كاظم الأسدي ومسؤول إعلام المكتب حسين العامري.

وتناول اللقاء الحديث عن أهمية العملية الإنتخابية وتحديث سجل الناخبين والبطاقة البايومترية وكذلك دور منظمات المجتمع المدني في المحافظة كونها الشريك الأساس في عمل المفوضية العليا المستقلة للإنتخابات.

وقال الطالقاني في حديث لمراسل وكالة النبأ للأخبار، إن "أهمية إحداث تغيير إيجابي في الشارع العراقي تجاه موضوعة الإنتخابات وضرورة التأثير على الشرائح الإجتماعية المختلفة وخصوصاً الشباب، له الدور الكبير في الحث على أهمية المشاركة في العملية الإنتخابية".

وأضاف، أن "إستخدام وسائل مُبتكرة في عمل المفوضية وخصوصاً في مسألة حث الناخبين لتحديث بياناتهم والتعريف بالبطاقة البايومترية وغيرها من المهام، له الأثر الكبير في نجاح عمل المفوضية والذي يأتي من خلال تعاون جميع الجهات حومة وأحزاب ومنظمات وجامعات وحتى مكاتب المراجع وشرائح مهمة بالمجتمع".

وأكد الطالقاني، أن "المؤسسة على إستعداد في تبني إعداد وتقديم التقارير والتحقيقات والدراسات والآراء الإستراتيجية والسياسية والإقتصادية والفكرية لدعم جهود المفوضية وللتثقيف الإنتخابي وترسيخ الممارسة الديمقراطية في البلد من خلال التواصل المستمر وتنظيم الفعاليات المشتركة مع مكتب المفوضية في المحافظة".

من جانبه أبدى الأسدي، ترحيبه بالوفد الزائر ومثمّناً في نفس الوقت جميع الجهود والدعم المتواصل لعمل المفوضية ودور منظمات المجتمع المدني في إرساء التقاليد الديمقراطية في البلد، وقدّم لهم شرحاً مُفصّلاً عن طبيعة عمل المفوضية خلال المرحلة الحالية والصعوبات التي تواجهها والجهود الإستثنائية التي تبذلها لتخطّي هذه الصعوبات. انتهى/ ع

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات