في كربلاء.. معرض تشكيلي يجسد المشاكل الاسرية وتأثيرها على الطفولة

twitter sharefacebook shareالخميس 11 نيسان , 2019

العنف الأسري والتأثير السلبي لحالات الطلاق والتفكك الأسري وكذلك الآثار السلبية للألعاب الإلكترونية والإدمان على مواقع التواصل الاجتماعي للطلبة، هذا ما تناوله المعرض السنوي الخامس لمديرية تربية كربلاء الذي اقيم اخيرا بالمحافظة، بمشاركة اكثر من 138 مدرسة.

وذكر بيان لاعلام التربية، تلقت وكالة النبأ للأخبار نسخة منه اليوم، ان "قسم التعليم العام والملاك شعبة الارشاد التربوي الابتدائي في المديرية العامة للتربية في محافظة كربلاء أقام المعرض السنوي الخامس للإرشاد التربوي للمدارس الابتدائية في مركز واقضية ونواحي المحافظة تحت شعار (بالعلم نرتقي و بالإرشاد نرتقي ) والذي اقيم على قاعة مدرسة الحيدرية .

واضاف البيان، ان "المعرض شاركت فيه أكثر من 138 مدرسة، وجسد اعمال المرشد التربوي وكذلك لوحات وصور واعمال تناولت أهم المشاكل و المعوقات التي تواجه التلميذ في حياته اليومية ومنها العنف الأسري و التأثير السلبي لحالات الطلاق و التفكك الأسري وكذلك الآثار السلبية للألعاب الإلكترونية و الإدمان على مواقع التواصل الاجتماعي".

ودعا المدير عام التربية عباس عودة، حسب البيان، إلى مواصلة اظهار دور المرشد التربوي في مدارسنا لمساندة أولياء الأمور والتعاون معهم لتوفير المناخ المناسب للدراسة وتجاوز المشاكل النفسية. انتهى/ ع

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات