المجمع العراقي للوحدة الإسلامية ودار الإفتاء يكرّمان مؤسسة النبأ

twitter sharefacebook shareالثلاثاء 10 نيسان , 2019

زار وفد من المجمع العراقي للوحدة الإسلامية ودار الإفتاء العراقية، مؤسسة النبأ للثقافة والإعلام في كربلاء المقدسة وإلتقى بمديرها الكاتب الصحافي علي الطالقاني وعدد من مدراء المراكز ومسؤولي الأقسام فيها.

وتباحث الطرفان حول ضرورة تعزيز الوحدة الإسلامية والتصدّي للمؤامرات التي تسعى لبث الفرقة بين المجتمع الإسلامي، كما تمّ مناقشة قضايا الخلافات بين الطوائف وتلافي الصِدام وتقريب وجهات النظر من خلال الملتقيات والحوار والتأكيد على ضرورة الزيارات المُتبادلة بين محافظات الوسط والجنوب والمحافظات الغربية والشمالية.

هذا وكرّم المجمع العراقي للوحدة الإسلامية ودار الإفتاء العراقية، مؤسسة النبأ للثقافة والإعلام بشهادة تقدير تثميناً لجهودها التي كان لها الأثر الكبير في تحقيق الأهداف المنشودة للتعايش السلمي في المجتمع العراقي.

كما تم تكريم مدير مركز ادم للدفاع عن الحقوق والحريات الأستاذ أحمد جويد كما تم تكريم مدير مركز المستقبل للدراسات السياسية الاستاذ عدنان الصالحي.

يُذكر أنّ المجمع العراقي للوحدة الإسلامية تأسّس في يوم السبت 17 شباط 2018 بمؤتمر خاص عقد في العاصمة بغداد وحضرته شخصيات دبلوماسية ووفود أجنبية وعربية من شتّى الدول العربية والإسلامية وغيرهما.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات