عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي تعقد مؤتمرها الخاص بالزيارة الشعبانية

twitter sharefacebook shareالخميس 04 نيسان , 2019

عقدت قيادة عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي المؤتمر الأمني الخاص بزيارة النصف من شهر شعبان بمشاركة جميع الفصائل والتشكيلات التابعة لقيادة العمليات.

وقال قائد عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي وآمر لواء علي الأكبر، اللواء علي الحمداني، لمراسل وكالة النبأ للأخبار، أنّ "المؤتمر ناقش خطة تأمين زيارة النصف من شعبان المليونية، ذكرى ولادة الإمام المهدي المنتظر (عجل الله تعالى فرجه الشريف)، وإنتشار القطعات العسكرية في محاور القيادة".

وبيّن أنّ "المؤتمر سبقته جولات إستطلاعية للمناطق الصحراوية المحيطة بمدينة كربلاء المقدسة في مناطق النخيب وجرف النصر بهدف توزيع المهام على القطعات كون أنّ الحشد الشعبي أصبح صاحب تجربة كبيرة في تأمين الزيارات المليونية".

وأشار الحمداني، الى أنّ "التنسيق بين قيادة عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي والأجهزة الأمنية الأخرى عالي جداً بغية إنجاح الزيارة الشعبانية المليونية، فضلاً عن الجهد الإستخباري والأمني وكذلك الحشد التعبوي".

وتشهد كربلاء المقدسة حشوداً مليونية من الزائرين والوافدين في كل عام لإحياء مراسم الولادات الطاهرة للأئمة المعصومين في شهر شعبان المبارك لا سيما زيارة النصف منه والتي يُصاحبها إستنفار أمني وخدمي كبيرين من جميع الوزارات والدوائر المحلية وذات العلاقة وكذلك منظمات المجتمع المدني والفرق الطوعية من داخل وخارج المحافظة.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات