بالجدول: رحلات الخطوط الجوية والعمرة

twitter sharefacebook shareالخميس 04 نيسان , 2019

تنشر اليكم وكالة النبأ للأخبار، يوم الخميس، جدول رحلات الخطوط الجوية العراقية، بالاضافة الى جدول رحلات العمرة ليوم غد الجمعة 5/4/2019، فيما اعلنت شركة الخطوط الجوية ان رحلاتها من والى مطار اسطنبول الجديد ستنطلق ابتداءً من الأحد القادم 7 نيسان الجاري.

ويتضمن الجدول مواعيد الرحلات المغادرة والقادمة عبر الخطوط الجوية العراقية لمختلف المحافظات العراقية وانحاء العالم.

وتبدأ شركة الخطوط الجوية العراقية يوم الأحد السابع من شهر نيسان الجاري بتشغيل رحلاتها الجوية في تركيا من وإلى مطار إسطنبول الجديد والذي يُعد واحداً من أكبر المطارات في أوروبا والعالم.

وأوضحت الخطوط الجوية في بيان تلقت وكالة النبأ للأخبار نسخة منه، أنها "ستشغل آخر رحلة لها إلى مطار أتاتورك في الرابع من شهر نيسان الجاري، فيما ستكون رحلتي الخامس والسادس من الشهر ذاته عبر مطار صبيحة الدولي، قرب إسطنبول".

ودعت الشركة مسافريها المغادرين من إسطنبول للحضور إلى المطار الجديد قبل مواعيد رحلاتهم بثلاث ساعات تفادياً للتأخر عن أوقات إقلاع الطائرات.

يذكر أن مطار إسطنبول الجديد، وهو الثالث في مدينة إسطنبول، سيوفر تجربة سفر متميزة للمسافرين في ضوء التكنولوجيا الحديثة وتطبيقاتها العديدة المستخدمة في إجراءات السفر، بالإضافة إلى وجود خدمة الانترنت المجاني داخل مرافق المطار، وتوفر أنظمة مرور سريعة وعمليات حديثة لمناولة الأمتعة، وخدمة العربات المتاحة لجميع المسافرين. انتهى/ ع

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات