عمليات بغداد تعلن عن الخطة الأمنية الخاصة باستشهاد الامام الكاظم ع

twitter sharefacebook shareالخميس 28 آذار , 2019

أعلنت قيادة عمليات بغداد، عن الخطة الأمنية الخاصة لزيارة ذكرى استشهاد الإمام الكاظم {ع} التي تصادف يوم الثلاثاء المقبل.

وقال قائد العمليات الفريق الركن جليل الربيعي في مؤتمر صحفي بمقر عمليات بغداد اليوم الخميس، "أعددنا خطة أمنية خاصة لحماية الزوار ذهاباً وإياباً ونحن مكلفون بمهمة تأمين حماية الزوار المتوجهين الى الكاظمية بواسطة العجلات او سيرا على الاقدام".

وأضاف، انه "تم فتح مناطق الركاب في جانبي الكرخ والرصافة كما تم فتح مقرات سيطرة في قيادة عمليات بغداد لتأمين حماية الزوار" مشيراً الى "تأمين مدينة الكاظمية بعدة أطواق".

وتابع الى، ان "الخطة الأمنية الخاصة بالزيارة ستبدأ بتمام الساعة السادسة صباحاً من يوم السبت المقبل، وتتضمن منع حركة عجلات الحمل من دخول مدينة الكاظمية".

وبين، ان "الدرجات النارية والهوائية ستمنع من التجوال يوم ٣٠ اذار وكذلك سيمنع دخول مركبات الحمل بكافة أنواعها من دخول العاصمة باستثناء صهاريج الوقود والخاصة بنقل مواد البطاقة التموينية"..

وأوضح، ان "الطائرات المسيرة المجهولة المصدر ستعتبر أهداف وسيتم معالجتها من قبل قطعاتنا، ونهيب بالجميع بعدم استخدام هذه لأغراض التصوير او أغراض أخرى".

وأشار الى، ان "جسور الائمة والصرافية و١٤ رمضان ستكون مخصصة فقط للمشاة والزائرين" مضيفا انه "تم التنسيق مع أصحاب المواكب التي تحمل موافقات رسمية، الشوارع قسمت الى اثنين وأحد لزائرين وآخر للعجلات". انتهى/ ف

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات