وزارة التربية تختتم مهرجان الخطابة والشعر في كربلاء

twitter sharefacebook shareالثلاثاء 26 آذار , 2019

اختتمت وزارة التربية، اليوم الثلاثاء، المهرجان الوزاري الادبي الطلابي للخطابة والشعر فئة (البنات) للمراحل الابتدائية والمتوسطة والاعدادية والذي استضافته المديرية العامة للتربية في كربلاء لمدة ثلاثة ايام وبمشاركة عشر مديريات للتربية من المحافظات.

وحضر حفل الختام محافظ كربلاء عقيل الطريحي والمدير العام للتربية عباس عودة عليوي ومدير عام النشاط الرياضي والمدرسي حسن الشويلي ومدير قسم النشاط الرياضي في كربلاء حسن الصراف.

وأشاد حسن الشويلي بالجهود المبذولة من قبل مديرية تربية كربلاء لاستضافتها للعام الثالث على التوالي لإقامة هذا المهرجان الذي يدل على الحرص بالاهتمام بالثقافة والابداع.

واضاف الشويلي، نظراً لنجاح التجارب التي تقام في كربلاء سيقام هنا ايضا في الشهر المقبل مهرجان لمسرح الطفل لمديريات المحافظات للتربية، حسب تربية كربلاء.

وذكر بيان صادر عن الام تربية كربلاء، حصلت وكالة النبأ للأخبار نسخة منه، انه "في ختام الفعاليات اعلنت لجنة التحكيم الخاصة بالمهرجان السنوي والتي تألفت بمجموعة من المتخصصين في مجال الادب نتائج المسابقة والتي جاءت على النحو التالي: في الخطابة للمرحلة الابتدائية الفائز الاول هنا اسعد ناجي تربية نينوى وكان المركز الثاني مناصفة بين شهد محمد سعدونتربية الكرخ الاولى وهاجر احمد عبد الكريم تربية الكرخ الاولى، اما الفائز الثالث مناصفة ما بين تسنيم عمر موفق تربية نينوى وحزن محمد مصطفى الكرخ الثالثة.

واما في المرحلة الاعدادية حصلت صفا احمد ابراهيم على المركز الاول تربية ديالى، فيما الفائز الثاني منن جاسم محمد تربية الرصافة والفائز الثالث مناصفة زهراء علي جاسب تربية كربلاء ومريم اوس محمد تربية ديالى.

وفي فئة الشعر للمرحلة الاعدادية الفائز الاول تبارك عدنان حسن تربية كربلاءالفائز الثاني تقوى رحيم تربية ذي قارالفائز الثالث اية عباس فاضل تربية الرصافة الاولى. انتهى/ ع

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات