النجف: القبض على شخص قام بحرق اطفاله

twitter sharefacebook shareالأثنين 26 آذار , 2019

إعلنت شرطة محافظة النجف عن قيام خلية الصقور الاستخبارية بالقاء القبض على متهم قام بتعذيب اثنين من أطفاله، وعلى اثرها نقل ألاطفال للمستشفى.

وذكر بيان لاعلام شرطة النجف، تلقت وكالة النبأ للأخبار نسخة منه اليوم الثلاثاء، القت خلية الصقور الاستخبارية القبض على متهم بعد مناشدات في مواقع التواصل الاجتماعي لقائد شرطة النجف اللواء علاء غريب الزبيدي ومدير الاستخبارات العميد سلمان آلزاملي لانقاذ الأطفال".

واوضح البيان، "بعد ان قصمت ضهر الاٍرهاب والعصابات الاجرامية في العراق قامت خلية الصقور الاستخبارية بالانتصار للطفولة بالقاء القبض على والد طفلين قام بتعذيب أولاده بصورة بشعة ولا تمت للانسانية ومبادى الإسلام بصلة".

وأكد البيان انه "بعد مناشدة قائد شرطة المحافظة ومدير الاستخبارات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة مكان تواجد الاطفال وبتكليف من قبل محكمة تحقيق النجف".

وقال البيان انه "تم القاء القبض على والد الطفلين في أحد احياء محافظة النجف وارسال المجنى عليهم الى المستشفى حيث كانوا يعانون من حروق وكدمات في مختلف أنحاء الجسم لغرض تلقي الإسعافات الأولية وإحالة المتهم الى القضاء لينال جزاه العادل". انتهى/ ع

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات