الجبوري يدعو لمحاكمة أبو مازن: هذا ما فعله ايام مجزرة سبايكر

twitter sharefacebook shareالأحد 25 آذار , 2019

دعا رئيس حزب الوطن والنائب السابق في البرلمان مشعان الجبوري، اليوم الاثنين ، لمحاكمة النائب عن صلاح الدين أحمد الجبوري "ابو مازن"، بتهمة التقصير بإنقاذ ضحايا سبايكر والتورط بمئات قضايا الفساد.

وقال الجبوري في تغريدة عبر منصته بـ"تويتر"، إن "الاكتفاء بإقالة المحافظ نوفل العاكوب عن تقصيره في فاجعة العبارة وقضايا الفساد الاخرى غير كافية بل يجب توقيفه ومن ثم محاكمته قبل ان يهرب".

واضاف متسائلًا: "ماهو تفسيركم لعدم محاسبة محافظ صلاح السابق احمد الجبوري على خلفية تقصيره في انقاذ ضحايا مجزرة سبايكر ( ايام توليه منصب محافظ صلاح الدين ) وتورطه ب 220 قضية فساد ، يجب محاكمته".

وكان الجبوري، اتهم محافظ صلاح الدين السابق أحمد الجبوري في وقت سابق بالمسؤولية عن سرقة مئات المليارات والديون المتراكمة على المحافظة بقيمة 2 تريليون دينار.

وقال الجبوري، إن "ابو مازن يستحق السجن لمدة 3 الاف عام"، متهما اياه "بسرقة عدد من السيارات خلال فترة حكم النظام السابق حيث اعتقل اثر ذلك وتمكن من الهرب بعد الاعتداء على أحد عناصر الشرطة بسكين".

وتابع الجبوري، أن "محافظ صلاح الدين السابق كان نائب ضابط في الجيش السابق وقتل معلما يدعى أحمد عبد الله خلف بقذيفة هاون واستولى على وثيقة تخرجه بعد تزويرها"، مؤكدا أن "هذا الملف فتح سابقا واغلق". انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات