بابل توقف عمل جميع العبارات السياحية في المحافظة

twitter sharefacebook shareالجمعة 23 آذار , 2019

أوقفت الحكومة المحلية في بابل، اليوم السبت، العمل في جميع العبارات السياحية المتواجدة في منتجع بابل السياحي وبقية المناطق السياحية الأخرى كونها تفتقد لشروط السلامة العامة.

وقال محافظ بابل كرار العبادي لوكالة النبا للاخبار أن "الحكومة المحلية في المحافظة أمرت بوقف العمل في جميع العبارات السياحية في المحافظة وتحديداً المتواجدة ضمن منتجع بابل السياحي حفاظا على ارواح المواطنين".

وأشار إلى أن "غالبية العبارات في المحافظة تفتقد لشروط السلامة العامة ما يجعلها عرضة للغرق في اي وقت في ظل ارتفاع مناسيب نهر الحلة".

واضاف العبادي أن "الحكومة المحلية شكلت لجنة خاصة من هيئة السياحة وديوان المحافظة لمتابعة جميع العبارات والتأكد من تطبيقها لشروط السلام"، لافتا إلى أنه "طلب من مستأجر ي العبارات المتواجدة على ضفاف الأنهار توقيع تعهدات تتضمن عدم نقل السياح في الوقت الحالي لحين تنفيذ جميع شروط السلامة العامة الخاصة بالعبارات السياحية وبخلافه يتحمل المخالف جميع التبعات القانونية".

ويشهد منتجع بابل السياحي توافد العديد من السياح من مختلف المحافظات إضافة إلى الإقبال الكبير على ركوب العبارات الموجودة ضمن المنتجع للتجوال في نهر الحلة.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات