شبكة النبأ المعلوماتية

عبد المهدي يبحث مع نادي ريال مدريد انشاء مدارس كروية للأطفال الموهوبين في المحافظات

twitter sharefacebook shareالخميس 21 آذار , 2019

بحث رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، اليوم الخميس، مع وفد الهيئة الادارية لمؤسسة نادي ريال مدريد الاسباني، حول انشاء مدارس للأطفال الموهوبين بكرة القدم في عدد من المحافظات.

الوفد كان برئاسة انيگو ارينياس مدير شمال افريقيا والشرق الاوسط للمؤسسة، والوفد المرافق الذي يضم كارلوس اسكديرو عضو مجلس ادارة النادي ونائب الرئيس ومؤسس مؤسسة ريال مدريد، اگناثيو بالومو المستشار الطبي والتقني للمؤسسة والمهندس حيدر عبد الكريم الراعي الرسمي للوفد، ونعيم صدام المستشار الفني لأكاديمية ريال مدريد في العراق.

وذكر بيان لمكتبه الاعلامي، تلقت وكالة النبأ للأخبار نسخة منه، ان "استقبل رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي بمكتبه الرسمي اليوم، وفد الهيئة الادارية لمؤسسة نادي ريال مدريد برئاسة انيگو ارينياس مدير شمال افريقيا والشرق الاوسط لمؤسسة ريال مدريد، والوفد المرافق له.

وأعرب عبد المهدي، حسب البيان، "عن بالغ ترحيبه بهذه الزيارة لدورها في تعزيز الجانب الرياضي الذي يحظى بدعم واهتمام الحكومة العراقية ويشكل أحد الوجوه الحضارية والانسانية بين الشعوب".

وامل رئيس الوزراء، ان "تسهم هذه الزيارة بزيادة التعاون وخدمة العمل الرياضي وتطويره وتنمية هذا القطاع الحيوي الذي ينال اهتمام شريحة كبيرة من العراقيين".

واضاف البيان، بأنه "جرى بحث مد جسور التواصل وانشاء مدارس خاصة للأطفال الموهوبين بكرة القدم في عدد من محافظات العراق". انتهى/ ع

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات