مؤسسة الاسكان التعاونية توزع 326 رحلة مدرسية على مدارس كربلاء

twitter sharefacebook shareالأربعاء 14 آذار , 2019

بادرت مؤسسة الاسكان التعاونية(chf) في كربلاء بتوزيع 326 رحلة مدرسية مزدوجة شملت ثمانية مدارس في المركز وسبعة مدارس في قضاء الهندية في إطار الدعم المستمر وللسنة الثانية للعملية التربوية من قبل المؤسسة، حسبما اعلنت مديرية تربية كربلاء.

ووفق موقع تربية كربلاء على " فيس بوك"، نقلا عن المدير العام للتربية عباس عودة عليوي قوله، "ان مدارس كربلاء تعاني من نقص في الرحلات المدرسية وامور اخرى الا ان ذلك لم يمنعنا من تكثيف جهودنا من اجل تذليل العقبات أمام أبنائنا الطلبة فقد نظمنا العديد من قنوات التنسيق والدعم مع المنظمات غير الحكومية وملاكاتنا المدرسية وأولياء الأمور في إشاعة روح التطوع والمساهمة في توفير المستلزمات الدراسية وتأهيل المدارس مرحبا بجميع الحملات التطوعية الهادفة الى خدمة القطاع التربوي.

واضاف عليوي، ان "المديرية أقامت العديد من الورش الصناعية في اعدادية الحسين وابن البيطار ومدارس اخرى ساهمت وبشكل فاعل في تصليح وصيانة الرحلات المدرسية وبأعداد كبيرة جدا وكان العمل بشكل متواصل حتى في العطل الصيفية والربيعية".

واشار الى، ان "المديرية لطالما دعت الى المشاركة المجتمعية بين الجميع في إطار تجهيز المدارس قدر المتاح بالاحتياجات المطلوبة".

ودعا مدير تربية كربلاء، أولياء الأمور لتوجيه أبنائهم للحفاظ على الأثاث المدرسية لاسيما الرحلات كونها تستهلك سنويا بسبب سوء الاستخدام من قبل التلاميذ والطلبة. انتهى/ ع

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات