الغضبان: الوزارة ستقدم الدعم المادي والفني لحملة أعمار البصرة

twitter sharefacebook shareالثلاثاء 12 آذار , 2019

أكد وزير النفط ثامر عباس الغضبان، اليوم الثلاثاء، ضرورة تقديم الدعم لحملة اعمار محافظة البصرة باعتباره دورا وطنيا مشرفا تجاه ابناء المحافظة، وجاء ذلك بناء على قرار هيأه الراي في الوزارة

وقال الغضبان، ان "الوزارة أكدت على ضرورة استمرار تقديم الدعم اللوجستي والفني والمادي لحملة اعمار محافظة البصرة، مشيرا الى تسخير الجهد الفني والهندسي للتشكيلات النفطية في المحافظة وذلك من اجل توظيف كافة الطاقات والقدرات الهندسية والبشرية والمعدات لتنفيذ المشاريع الخدمية المهمة في المحافظة بالتنسيق مع المحافظ ومجلس المحافظة".

وأضاف، انه " يجب تشكيل فريق عمل تنسيقي برئاسة مستشار الوزارة لشؤون الطاقة وعضوية المدراء العامين للتشكيلات النفطية في المحافظة للتنسيق مع الحكومة المحلية والاشتراك في لجان تنفيذ المشاريع الخدمية في المحافظة مع التأكيد على مشاركتهم الفاعلة وبما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات ودعم ومتابعة مشاريع تأهيل البنى التحتية.

وتابع، انه "من الضروري تنفيذ مشاريع لها تأثير فعلي وملموس على مستوى الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة والتي تقلل وتخفف من حجم المعاناة للمواطنين في المحافظة ومنها انشاء المدارس والجسور ومشاريع المياه النقية والطاقة والمستشفيات وإكساء وتعبيد الطرق الرئيسة وغيرها".

ويذكر ان الوزارة قد نفذت العديد من المشاريع الخدمية في محافظة البصرة منها تأهيل نهر العشار وأعاده تأهيل عدد من المدارس وحاليا تقوم بتنفيذ مشروع انشاء جسر على شط البصرة وتم وضع حجر الاساس لإنشاء ردهة في مستشفى الاطفال التخصصي في المحافظة. انتهى/ ف

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات