إفتتاح ملعب عين التمر بحضور رسمي وشعبي كبيرين

twitter sharefacebook shareالأثنين 11 آذار , 2019

إفتتح وزير الشباب والرياضة، أحمد رياض طالب العبيدي، عصر اليوم الإثنين، ملعب قضاء عين التمر التابع لمحافظة كربلاء المقدسة، بحضور الحكومة المحلية والكادر المتقدّم للوزارة وعدد من شيوخ ووجهاء القضاء وجمهور شبابي غفير.

وقال المسؤول على المشروع، المهندس حسين علوان، لمراسل وكالة النبأ للأخبار، أنّ "ملعب قضاء عين التمر والذي يتّسع لـ (2000) متفرّج سيُقدّم خدمة للحركة الرياضة في العراق عموماً ومحافظة كربلاء المقدسة وقضائها خصوصاً".

وأشار الى أنّ "المشروع حظي بدعم وإسناد كبيرين من قبل الحكومة المحلية للمركز والقضاء وكذلك من قبل العاملين في دوائر المحافظة ذات العلاقة وبجهود كبيرة من قبل أهالي القضاء، فضلاً عن دور وجهد الوزارة".

وبيّن علوان، أنّ "الملعب مُجهّز بشاشة فيدوية حديثة مع عدد من الكاميرات وعدد من أبراج الإنارة للساحة الرئيسية، إذ أنّ الملعب نُفّذ على قطعة أرض مساحتها 20 دونماً".

ووصل صباح اليوم الإثنين، وزير الشباب والرياضة، أحمد رياض طالب العبيدي، الى محافظة كربلاء المقدسة للإطلاع على مشاريع الوزارة في المحافظة ومناقشة الوضع الشبابي والرياضي فيها مع حكومتها المحلية الى جانب إستعراض المشاريع الرياضية المُنجزة وفي طور الإنجاز وإفتتاح ملعب قضاء عين التمر وحضور مباراة فريق نادي الزوراء بكرة القدم أمام فريق الوصل الإماراتي في بطولة أندية آسيا والتي ستُقام على ملعب كربلاء الدولي.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات