من هي المحافظة الاولى في كشف الجريمة عبر التكنولوجيا؟

twitter sharefacebook shareالخميس 08 آذار , 2019

تمكنت شعبة تكنولوجيا المعلومات من اكمال المرحلة الاولى من رسم وتحديد قواطع المسؤولية لعدد من الاقسام التحقيقية لاكتشاف الجريمة عبر التكنلوجيا الحديثة، وفق ما اعلنت قيادة شرطة كربلاء اليوم الجمعة، فيما اشارت ان التقنية يمكنها من متابعة اي جريمة تحدث حتى كشفها.

وحسب بيان لقيادة الشرطة، "بهدف مواكبة التطور الحاصل في عمل التكنولوجيا والتقنيات الحديثة لما يساهم في تطوير الواقع الامني الى مستوى افضل.

وذكر البيان، تلقت وكالة النبأ للأخبار نسخة منه، ان "بجهود استثنائية كبيرة وبعمل مهني خالص تمكنت شعبة تكنولوجيا المعلومات ومن خلال آمرها ومنتسبيها وبفترة قياسية من البدء بالمرحلة الاولى لهذا المشروع الذي يساهم في تطوير الواقع الامني لقيادة الشرطة من خلال تحديد ومتابعة اي جريمة تحدث ضمن قواطع المسؤولية للأجهزة الامنية ومتابعتها عبر التكنولوجيا الحديثة حتى يتم كشفها".

واضاف البيان ان "هذه الشعبة عملت على تنسيق عال المستوى مع مدراء الاقسام التحقيقية وبأشرافهم لتحديد قواطع المسؤولية لكل قسم ورسمها وتسقيطها على الخرائط الجغرافية الإلكترونية لمساعدتهم في تنفيذ الواجبات بطريقة حديثة تواكب تطورات العصر".

ولفت البيان الى، انه تم تأشير قواطع المراكز التحقيقية التابعة لأقسام مديريتنا وسوف يتم المباشرة قريبا بالمرحلة الثانية لهذا المشروع الحيوي المهم لباقي مكاتب مكافحة الاجرام ضمن قيادة شرطة المحافظة لتعزيز الجانب الامني لهذه المحافظة المقدسة بأعلى المستويات المطلوبة".

تحرير: عامر الشيباني

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات