شرطة كربلاء: القبض على اكثر من 11 متهما خلال عملية امنية نوعية

twitter sharefacebook shareالأربعاء 06 آذار , 2019

اعلنت قيادة شرطة كربلاء المقدسة والمنشآت، اليوم الاربعاء، عن القاء القبض على عدد من المطلوبين والمشتبه بهم في جرائم جنائية متنوعة، في قضاء المركز والأقضية والنواحي.

وذكر بيان لأعلام قيادة الشرطة ، تلقت وكالة النبأ للأخبار نسخة منه اليوم، "تمكنت مكافحة اجرام كربلاء من إلقاء القبض عَلى اكثر من (11) متهماً ومشتبه بهم وإحالتهم الى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة ولا تزال الجهود مستمرة لملاحقة المطلوبين".

واضاف البيان، "تواصل المراكز الأمنية التابعة لأقسام شرطة، البلدة، والاقضية، والهندية، وعين التمر، ومدينة الامام الحسين عليه السلام، وقسم الاحداث، جهودها المستمرة في ملاحقة المطلوبين وتنفيذ اوامر القبض الصادرة من القضاء العراقي بهدف بسط الامن والاستقرار".

وفي سياق متصل، نفذت قوتي سوات وفض الشغب وبالاشتراك مع مفارز المرور بهدف فرض الأمن والنظام وتفعيل النظام المروري بالشكل المطلوب عمليات امنية نوعية ضمن قواطع المسؤولية تم من خلالها نصب سيطرات مفاجئة وكمائن اثمرت عن فرض غرامات لعدد من العجلات المخالفة لقواعد السير المرورية فضلا عن حجز عشرات الدراجات النارية وتسليمها الى مواقع الحجز المخصصة مع القاء القبض على مخالفين ومشتبه بهم".

وعلى صعيد متصل تمكنت مفارزها من القاء القبض على مشتبه بهم ومخالفين مخمورين فضلا عن ضبط عدد من الدراجات النارية المخالفة.

وافاد البيان "السيطرات الخارجية اثناء التفتيش الدقيق لجميع العجلات والأشخاص الوافدين الى المدينة والبحث عن المطلوبين في الحواسيب الأمنية تم القاء القبض على عدد من المطلوبين إلى العدالة بجرائم جنائية متنوعة فضلا عن ضبط عجلات ودراجات نارية مخالفة واشخاص مخمورين ".

تحرير: عامر الشيباني

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات