الاعلام والاتصالات تحذر أسيا سيل لرداءة خدماتها

twitter sharefacebook shareالأحد 03 آذار , 2019

أعلنت هيأه الاعلام والاتصالات، اليوم الاحد، بياناً حول اتخاذ إجراءات قانونية بحق شركة أسيا سيل للاتصالات، بسبب انقطاعها المتواصل ورداءة الخدمات المقدمة من قبلها.

وقال بيان للهيأة، ان "الهيأة الاعلام والاتصالات تلقت عشرات الشكاوى من المواطنين عن طريق الاتصال بقسم صوت المستهلك على الرقم المجاني 177".

ورصدت الهيأة منذ الصباح تذبذب وتوقف الخدمات المقدمة من شركة اسيا سيل للمشتركين.

وأضاف البيان، ان " الهيأة وجهت انذار مباشر الى الشركة وطالبتها بيان أسباب الانقطاع والتذبذب بالخدمة المقدمة والزامها اخطار المستخدمين بالحالات التي يتوقع فيها تعطل الشبكة، وضمان عدم تأثر المستخدمين باي اعمال صيانة او تحديث لعناصر الشبكة، فضلا عن اتخاذ اجراءات قانونية بحق الشركة وبناء على عقد الرخصة بعد معرفة الاسباب الحقيقية ومسبباتها".

من جانبها، وعدت شركة اسيا سيل، حل المشكلة بأسرع وقت وعللت أسباب العطل خارج عن ارادتها مع وجود اسباب فنية تتعلق بجهودها لتحسين الخدمة.

وأشارت الهيئة الى، ان “جميع المشتركين في خدمات اتصالات الهاتف النقال وضمن جميع الشركات المرخصة، ان فرقها الفنية تتابع يوميا جودة الخدمة المقدمة من شركات اسيا سيل، وزين، وكورك تليكوم)، وتقديم تقارير يومية للشركات لمعالجة المشاكل الفنية بأسرع وقت.

تحرير: فاطمة صالح

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات